×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
عبدالملك الحربي

الرسالة المُهمة لداعش ..
عبدالملك الحربي

في تصريح المتحدث الإعلامي لوزارة الداخلية عبارة أثلجت صدور كل مواطني المملكة وازعم أنها صادمة لمخططات الظلاميين من داعش وغيره ...العبارة كانت تحمل رسالة قوية للداخل والخارج ( المواطنين أسهموا في التبليغ عن مجموعة ال 88 ) هذا يعني إن مواطني المملكة العربية السعودية لا يرغبون في إن يشموا رائحة داعش النتنة في فضاء بلادنا وهذا الأمر هو تفعيل لتوجيه خادم الحرمين الشريفين حين قال : المواطن هو رجل الأمن الأول في هذا البلد .. فالمواطن هو رجل الاستخبارات وهو أيضا رجل المباحث ورجل مكافحة المخدرات.. المواطن السعودي أصبحت لديه فلاتر تميز الغث من السمين ..هذا التناغم بين المواطن ورجال الأمن سيفشل مخططات داعش وغير داعش فهذه النبيتة الفاسدة قد سبقتها القاعدة ومن قبلها جماعة جهيمان وغيرها ولله الحمد لم تتأثر هذه الدولة وسارت في طريقها التي اختارته في خدمة الإسلام والمسلمين وخدمة بيت الله الحرام .

يكفي أي مواطن إن يشاهد كمية الحقد والكراهية التي يحملها هذا التنظيم الضال من خلال الإعلام ليشعر بالكآبة لما وصلوا إليه أنهم مُثقلين بالخطايا حد الترف مهووسين بالدماء حد الجنون وللأسف إن من قدم لهم الشرعية في إعمالهم يشبعون بطونهم وعائلاتهم ويرمون بشبابنا في المهالك ويرمونهم طعاما لمغامراتهم وأحلامهم ...!

شكرا للمواطن أولا وشكرا لرجال الأمن وازعم إن قادم الأيام سيتم كشف خلايا نائمة ومستيقظة طالما استشعر المواطن مسئوليته تجاه وطنه
بواسطة : عبدالملك الحربي
 11  0