جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار
04-08-1438 12:07

أستوقفني خبر صحفي نٌشر في صحيفة "صدى تبوك" مجمله رجل الاعمال أحمد عطيه الحارثي يقدم مكافأة مالية ويتكفل بدراسة أصغر غواص في العالم الطالب بتال الاحمري في مدارسه الخاصة بالمجان.

لست هنا بصدد الحديث عن رجل الاعمال أحمد الحارثي ، فالحارثي صاحب مبادرات منذ ماضي العهد وله سجل في المبادرات الاجتماعية والإنسانية لايٌحصى - مع التأكيد بأنها لم تنشر إعلاميآ - ولعلها هذه رغبته وتٌحترم.

حديثي هنا عن صٌناع النجاح من أبناء المنطقة والذين حققوا مراكز مٌتقدمة في محافل دولية ومحلية من خلال المسابقات الدولية والمحلية.

لاننكر دور رائد نهضة منطقتنا الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - أمير منطقة تبوك - في تكريم هؤلاء المبدعين من خلال جائزة الامير فهد بن سلطان للتفوق العلمي او من خلال أستقباله لهم ودعهم ماديا ومعنويآ ولكنني ومن خلال هذه الأسطر المتواضعة اتسائل أين دور رجال الاعمال بالمنطقة من دعم هؤلاء كلآ من خلال مجاله، لماذا لانرى مساهمات معنوية ودعم لوجستي لهؤلاء الأشبال والمتميزين الذين مثلوا منطقتهم بشكل خاص والمملكة بشكل عام.

لماذا لانرى نماذج من دعم رجال الاعمال بالمنطقة أسوة بالحارثي في دعم هؤلاء الأبطال والمتميزين الذين نفخر بهم كأبناء لنا من تبوك خاصة وكأبناء للمملكة بشكل عام.

همسة:
المبدعين والمثقفين والفنانين في مختلف المجالات بالمنطقة من الجنسين هم كٌثر وبأزدياد يحتاجون دعما لوجستيآ ومعنويا فلانتخلى عنهم ويصابون بالاحباط.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 582


خدمات المحتوى



التعليقات
#231705 European Union [رشيد البلوي]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-1438 12:08
اضم صوتي لصوتك واشكرك على ماخطه قلمك بموضوعك اعلاه
والشكر موصول لرجل الاعمال احمد الحارثي

[رشيد البلوي]

أحمد العطوي
أحمد العطوي

تقييم
10.00/10 (4 صوت)


ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.