×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
فرحان محمد الرقيقيص

تبوكيات تشخص الواقع
فرحان محمد الرقيقيص

**للأسف رغم خروج نظام بحق المفحطين الذين تسببوا بإزهاق أرواح الأبرياء أو التسبب بإعاقات دائمة لهم ولغيرهم إلا أنه مع شديد الأسف لم نرى تطبيق هذا النظام على أرض الواقع والدليل مايمارس في هذه الأيام من تفحيط أمام المدارس مماتسبب في إصابة فتاتين كانتا تهمان بالعودة إلى منزلهما نرجو من إدارة المرور التواجد المكثف والمستمر؛ نريد منهم أن يدخلوا إلى المدارس التي تقع داخل الأحياء ليروا بأنفسهم حجم المعاناة والخطورة التي تقع على المواطنين من جراء تهور هؤلاء المراهقين كما نرجو أن يتم تطبيق النظام بحقهم كما ورد من مقام وزارة الداخلية لكي يكونوا عظة وعبرة لغيرهم (إن الله يزع بالسلطان مالايزع بالقرآن).
**أن تقوم المجالس البلدية في محافظات منطقة تبوك مشكورة بتحديد أسعار المأكولات في المطاعم ..بينما يعجز المجلس البلدي في المدينة بالقيام بذلك يضع أكثر من علامة استفهام؟؟؟!! أمام هذا الأمر المطلوب من أمانة المجلس أو المتحدث باسم المجلس إيضاح الأمر حول هذه النقطة تحديدا فقديكون هناك أمر ما يمنع ذلك . لكن أيضا من حقنا كمواطنين معرفته .
**وبما أن الحديث عن أمانة منطقة تبوك فإننا نرجو منهم عدم التضييق على باعة شاي الجمر الذين ينتشرون في شوارع المدينة أنا مع تنظيم عملهم ومتابعتهم أما ملاحقتهم والتضييق عليهم فأعتقد أنه يحتاج إلى إعادة نظر وخاصة أنهم شباب وضعوا مقولة( هذا العمل عيب) خلف ظهورهم وقد يكون منهم من يعول أسر ..في المقابل أين هذه الحملات الرقابية عن الوافدين والوافدات الذين يقومون ببيع الأطعمة أمام المولات والأسواق؟؟! ..أليس ابن الوطن أولى بالدعم والتشجيع ؟؟!
بواسطة : فرحان محمد الرقيقيص
 7  0