×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
صدى تبوك

محافظة الوجه.. إلى اين؟!

عقد المجلس البلدي جلسته وكانت توصياته .. جملة اعتدنا سماعها في كل مرة يعقد المجلس فيها جلسة ؛ يتساءل الكثير من اهالي محافظة الوجه ما فائدة تلك الجلسات بدون اي نتائج ومتى سيتم تفعيل دور المجلس البلدي ونرى نتائجه على المحافظة فنحن لا تهمنا توصيات على مجرد ورق.

عندما تاخد جولة في محافظة الوجه ستجد قمة التناقض في الاعمال القائمة لبلدية الوجه ومنها ازالة الاسفلت من بعض الشوارع وتركيب الانترلوك في حين ان بعض المواطنين يقومون بشراء الانترلوك على حسابهم الخاص واخص بالذكر مخطط ١١٠ كما ذكر ذلك احد الساكنين في المخطط الاستاذ عبدالعزيز محمود عبدالواحد وذلك لعمل الارصفة امام منزله ؛ وكما يعلم الجميع ان مخطط ١١٠ قارب ١٥ عاما بدون سفلتة واضاءه سوى بعض الشوارع الرئيسية.

هذا بالاضافة الى الحفريات في بعض شوارع المحافظة مضى عليها اكثر من سنتين !! ومخلفات الشركات تجدها في كل مكان دون اي محاسبة اضافة الى المطبات واكاد اجزم انها توضع وتبنى بدون اي دراسة
سؤالي للمجلس البلدي .. اين وعودكم في تشجيع الاستثمار بمحافظة الوجه .. الشاليهات المطلة على البحر عشوائية ولا تفي بالمستقبل القادم لهذة المحافظة وهي تتوسط اضخم مشروعين قادمين البحر الاحمر ونيوم.

واخيرا متى نرى توصياكم على ارض الواقع ؟
صوتنا امانة في اعناقكم
بواسطة : صدى تبوك
 1  0