جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار

09-20-1441 06:13
 

همة أبطال
ما تبذله كافة الجهات بمنطقة تبوك وخاصة الأمنيه من جهود تفوق عبارات الشكر والتقدير وهي انعكاس لتفاني منسوبيها في أداء مهامهم بكل عزيمة وإحترافيه وفق مايتلقونه من توجيهات القيادات التي نثق بأنها في متابعة مستمره ورصد دقيق لما يجري في الميدان وعلى رأس الجميع سمو أمير المنطقة الذي عرف عنه الدقه والحرص والمتابعة وقراءة مابين السطور ، فهو لايرضى بمادون الاتقان والابداع في تنفيذ المهام وأنا هنا أتحدث من واقع خبرة ثلاثون عاما أمضيتها بكل فخر بالعمل بأمارة منطقة تبوك زاملت فيها كفاءات شامخه بتميزها عملا وتعاملا وباشراف مسؤولين أكفاء.
ماشاهدته بأم عيني وأنا اقف على باب منزلي ونحن منتصف الليل من تكثيف الدوريات داخل الحي لمنع التجول ليس لحركة المركبات وكفى بل وحتى لهؤلاء الذين يمارسون رياضة المشي في هذا الوقت لأنهم مخالفون للنظام . أؤكد بأن ماشاهدته يدعوني وكل مواطن مخلص أن نرفع القبعه إجلال وتقديرا لرجال أمننا الذين يتواصل عملهم ليل نهار دون ملل أو كلل من أجل الحفاظ على سلامة المواطن .
والذي سخرت الدوله من أجله الغالي والثمين وجعلت الاقتصاد رهينة لأجل سلامته وامتد الخير ليصل لأبناء الوطن في الخارج لينعم الجميع برعاية أبويه من لدن والدنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده حفظهم الله ومهما حاولنا أن نرد ولو جزء بسيط من معروف هذه القياده حتما لانستطيع ولانملك إلا أن نتضرع لله بأن يحفهم بعنايته ورعايته .
إن ماحققته منطقة تبوك من تصدر لمناطق المملكه في الزيارات الميدانيه لسكن العمال هو تجسيد لضخامة وحجم الجهود المبذوله وتكاتف الحهات الرسميه دون استثناء كلا فيمايخصه في منطقة تبوك . اليوم الوطن كله في سباق للتصدي لهذه الجائحه التي نسأل الله أن يرفعها برحمته كما وقعت بعلمه سبحانه ونحن على ثقة بلطف الله وزوال الغمه . إن المتابع لآلية عمل الدوائرلرسميه في هذه المتطقه والملم بخفاياها يستشعر جهود من يقفون في الخلف ولايمكن أن تذكر تلك الجهود دون ذكر وكلاء الاماره مع كافة رؤساء تلك الاجهزه دون تخصيص سواء مدنيه او عسكريه وكم يدفعنا الشوق لتقبيل جبين الجميع خاصة رجال الميدان ( أما الصحة ومنسوبيها فوق الاشاده ).
ومع ماتم من إنجازات بمنطقة تبوك فإنه يتطلب مضاعفة جهود الزملاء في الاعلام المرئي فوق جهودهم التي تذكر فتشكر خاصة في ظل توفر البيئة العمليه وتعاون مدير التلفزيون مع الجميع لعكس جمال الجهود التي ستظل محل فخرنا واعتزازنا .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 250


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook



محمد مشهور الايداء
محمد مشهور الايداء

تقييم
2.03/10 (99 صوت)


 
  •  

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.