×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

النمور يتوجون بكاس أبي عبيدة في النشاط الرياضي

النمور يتوجون بكاس أبي عبيدة في النشاط الرياضي
صدى تبوك / يحي الغماري 
اختتمت الأنشطة الرياضية بمدرسة متوسطة أبي عبيدة وذلك بعد عدد من باريات دوري المدرسة حيث كان الحسم لفريق النمور الذي يمثل عدد من المعلمين والطلاب اللذين عزموا على التتويج ومنح الكأس والميداليات لمدربهم الأستاذ مراد الثبيتي. الجدير بالذكر أن الأنشطة الرياضية بالمدرسة شهدت تنافساً قوياً بمتابعة مدير المدرسة الأستاذ سلطان البلوي المتابع الدائم لكافة الأنشطة .
وفي المباراة النهائية قام رائد النشاط يحي الغماري بتسليم الميداليات الذهبية وكاس المركز الاول لفريق النمور وكذلك قدم أيضا كاس أفضل لاعب في الدوري للأستاذ ممدوح الجهني وكاس أفضل حارس للطالب صايل العنزي.
وعبر مدير المدرسة سلطان البلوي عن شكره وتقديره لجميع المعلمين، لمشاركتهم مع الطلاب في الأنشطة الرياضية وقال: "سيكون لذلك الأثر الكبير على الطلاب، وأنا سعيد ان أشاهد تفاعل الطلاب في المشاركة في جميع أنشطة المدرسة بما فيها النشاط الرياضي
وقال الأستاذ مراد الثنبيتي نحمد الله على الفوز وتحقيق المركز الاول واشكر لاعبي فريق النمور من معلمين وطلاب وأقدم شكري لمدير المدرسة الأستاذ سلطان البلوي على دعمه للأنشطة بالمدرسة واشكر موصول لمعلم التربية الرياضية الأستاذ بدر معافا على الجهود البارزة في إقامة دوري المدرسة.

image

image
image

image
image

image
image

image