جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
داعس هكر يخترق موقع تعليم تبوك برسالة ( لمى الروقي )

داعس هكر يخترق موقع تعليم تبوك برسالة (  لمى الروقي )

03-08-1435 12:34
صدى تبوك / نايف العرادي

قام هكر رمز باسمه ( تم القرصنة بنجآح ّ " داعس هكر " قروب المجانين ) باختراق موقع ادارة التربية والتعليم بمنطقة تبوك وترك رسالة مطولة تضمنت الرسالة التالية "سجل ي تاريخ وكتب ياقلم بني حرب وصلوو للقمة" الاختراق ليس لإبراز العضلات الاختراق لتوجيه رسالة
#لمى_الروقي الفتاة التي تهاون بها الدفاع المدني تهاوناً ملحوظ خمسة عشر يوم واكثر ماقدرتو تستخرجو طفلة من حفرة !! لو كان نفط صدقوني تحفرون كل المنطقة !! انا ماألوم أي أحد بس شي يقهر في بلد غنية ومدينة كبيرة مثل تبوك ويحصل بها هذا التهاون الملحوظ !! اتمنى وصلت رسالتي وعظم الله اجركم ي أهل لمى الروقي وجعلها شفيعة لكم يوم القيامة

" سيظل الهاك لعبتي المسليه الاجمل "

تعليقات 54 | إهداء 0 | زيارات 10362


خدمات المحتوى





التعليقات
#115906 [مشاكس ملكي حليـل]
1.86/5 (11 صوت)

03-08-1435 12:46
ادعس هههههههههههههههههههههههههههه ما اعرفة ههههه

[مشاكس ملكي حليـل]

#115907 [MGNON]
1.80/5 (9 صوت)

03-08-1435 12:48
احرفها على مواقع اهل قم وطقتها ربعنا خسرانين في برامج الحماية هههههههههه

[MGNON]

#115909 [مشاكس ملكي حليـل 1]
1.75/5 (6 صوت)

03-08-1435 12:49
جميع المشاكسين عدم تهكير مواقع دوائر الدوله للعلم والاحاطة

[مشاكس ملكي حليـل 1]

#115910 Saudi Arabia [برهوم تبوك]
1.93/5 (11 صوت)

03-08-1435 12:50
كفوووو والله ويعطيك العافيه ....بس لو هكرت شيء اكبر من كذا ...
موقع تعليم !!! محد درى عنك

[برهوم تبوك]

#115911 United States [مشاكس ملكي حليـل رقم 3]
1.75/5 (5 صوت)

03-08-1435 12:51
تبوك لن تنسى لمى الروقي

[مشاكس ملكي حليـل رقم 3]

#115912 Saudi Arabia [ساعي البريد]
1.85/5 (8 صوت)

03-08-1435 12:51
الله يعطيك العافية
ومعاك حق بكل الي قلته
لمى بنت أهل تبوك كلها . الله يرحمك يا لمى ويصبر اهلك

[ساعي البريد]

#115914 Saudi Arabia [مؤدب]
1.91/5 (10 صوت)

03-08-1435 12:51
والله ياهكر لو حطيت قدراتك في مواقع يهوديه أو مواقع أعداء للدين ولسعوديه
بس المثل يقول : "أسداً علي وفي الحروب نعامة "

والاختراق و رجولة حتى البنات صاروا يخترقوا

[مؤدب]

#115916 United States [mshkasالطعس التقني]
1.88/5 (6 صوت)

03-08-1435 12:54
التعليم يبي من يعلمة حماية مواقعة الاكترونية

[mshkasالطعس التقني]

#115918 Saudi Arabia [المتفائله بكل خير]
2.00/5 (4 صوت)

03-08-1435 12:56
ربي يرحمك يالمى قطعتي قلوب الملايين.
وربي يجبر مصاب اهلك يارب.

[المتفائله بكل خير]

#115919 United States [hakr TNAYA SAMR]
2.00/5 (5 صوت)

03-08-1435 12:57
معليش يا تعليم تبوك خير ها بغيرها

[hakr TNAYA SAMR]

#115920 United States [هكر فقط لمواقع YA HOSAEN]
5.00/5 (3 صوت)

03-08-1435 01:00
فجر مواقع الروافض شكس بمب

[هكر فقط لمواقع YA HOSAEN]

#115930 [صريح]
4.25/5 (5 صوت)

03-08-1435 01:12
طيب وبعدين وش دخل التعليم الله يصلك

كان بك خير الله الله بمساعدة والدها


والا على الاقل اخترق موقع الدفاع المدني



الله يصلحك بس

[صريح]

#115932 Saudi Arabia [وادي بس بدون حفره]
4.75/5 (4 صوت)

03-08-1435 01:15
بصراحه هذه الفتاة يكتب اسمها بأحرف من ذهب وتستحق التضحية
لان قصة موتها حزينة جداً وقد مضى عليها أكثر من 20 يوم
تركت وراءها علامات استفهام كثيره ؟؟؟
رحمت الله عليها وأسكنها فسيح جناته فهي طير من طيور الجنه
تشفع لامها وأبيها أسكنهم الله عز وجل لباس الصبر .

[وادي بس بدون حفره]

#115935 European Union [ساره]
4.63/5 (4 صوت)

03-08-1435 01:18
طيب ايش دخل موقع التعليم !!!!
هكر موقع الزراعة : ) !
و الله يكون بعون أهلها .

[ساره]

#115938 Saudi Arabia [أبو مقبل]
5.00/5 (3 صوت)

03-08-1435 01:22
معاك حق
الباين إن النفط أغلى
بصراحه لا تعليق .......

[أبو مقبل]

#115945 [ابوزيد]
5.00/5 (2 صوت)

03-08-1435 01:46
عفيه عليك يعطيك الف عاااااااااااااااااافيه
ياابن حرب العزيز !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

[ابوزيد]

#115957 [سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم]
5.00/5 (1 صوت)

03-08-1435 02:07
الله يرحمك يالمى الروقي مااااننساااك نفس ابتهااااال بس اتمنى انك صدق بالحفررره موووو اخررر شي تطلعي نفس ابتهال جدتهاااا دافنتهااا بالحوووووش بعد 8سنوات واكثر اعترفت

[سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم]

#115961 Saudi Arabia [العبوش]
5.00/5 (2 صوت)

03-08-1435 02:15
وزاره التعليم يمكن الحمايه ضعيفه بس تعليم العالي تبطي عظم انت وقروبك حقك حق المجانين



الله يرحمك يالمى ويصبر اهلك

[العبوش]

#115973 [امير الباديه]
5.00/5 (2 صوت)

03-08-1435 02:35
رساله رائعه واسلوب رائع في زمن لانستطيع توصيل صوتنا الا بهذا الاسلووووب ...!

[امير الباديه]

#115989 United States [مؤدب وكلامة يع]
3.00/5 (3 صوت)

03-08-1435 03:29
والله ياهكر لو حطيت قدراتك في مواقع يهوديه أو مواقع أعداء للدين ولسعوديه
بس المثل يقول : "أسداً علي وفي الحروب نعامة "

والاختراق و رجولة حتى البنات صاروا يخترقوا
----------------------------------------------
شكلك من اول فشقة تنحاش يا ابو نعامة من قالك ماهكرنا مواقع الروافض
والصهاينة اسحب تعليقك
صدى ممكن تحذفونة ! ممكن

للعلم والاحاطة يا مؤدب هناك ثغرات امنية كثيرة في اغلب مواقع اسرائلية
وداعسين BMB hovih واخر الموقع اليهوديه خمس بنوك خخخخخخخخخخ وهي
بنك هابواليم وبنك لومي وفورست إنترناشونال بنك أوف إسرائيل وإسرائيل ديسكاونت بنك ومزراحي تفاهوت بنك"

بسبها صندوق التقاعد الهولندي اقف التعامل معها وش رايك ؟

تسحب تعليقك ومسامحينك يا طيب


شكرا صدى تبوك بعد الله

[مؤدب وكلامة يع]

#115998 [احمد العطوي]
5.00/5 (3 صوت)

03-08-1435 05:09
للاسف هذي ليست اول مره يخترق موقع اداره التربيه بتبوك ولم تقم بحمايه افضل مماهي عليه سابقا يمقن الوزير الجديد ياخذ موقف من مدير الاداره ويعفيه من منصبه

[احمد العطوي]

#116003 [حسبي الله وكفى]
5.00/5 (1 صوت)

03-08-1435 06:03
ماعندكم سالفه الله يرحم ايام الهكر ماتوووو لمى ربي اعطاها الجنه وتكون شفيعه لاهلها باذن الله اذا ماماتت اليوم بكره تموت شوفو اطفال سوريا كيف يموتون نحر جميد تعذيب قتل امام امه وابوه واخوانه. الله يرحمنا برحمته وينصرهم

[حسبي الله وكفى]

#116012 Saudi Arabia [نوره]
5.00/5 (1 صوت)

03-08-1435 07:42
هههههههه أتوقع كان الهكر يلف ع المواقع وماضبط معاه غير حق التعليم
ي بطل روح هكر مواقع تستحق وش ذنب التعليم المسكين
مشكله الهياط وفرد العضلات المنافق ..
وإذا تبي الهياط الصحيح روح احفر مع الدفاع المدني وجرب تعبهم طول هالايام
لكن أحنا شعب يحب يتفلسف وهو ماعنده سالفه

[نوره]

#116029 Saudi Arabia [ma888al]
5.00/5 (3 صوت)

03-08-1435 09:03
وشدخل اادرة التربيه ههههههههههههه
المهم مثل ماقال الاخ هكر فقط لمواقع YA HOSAEN]

ياليت انك تهكر مواقع الرافضه الي يسبون الصحابه لعنة الله على الروافض
يفيد لك ان شاءالله بالاجر ..

[ma888al]

#116035 Saudi Arabia [مريم العمراني]
5.00/5 (5 صوت)

03-08-1435 09:24
رد للأخ مؤدب اللي يقول حتى البنات سارو يخترقو .. أبشرك حنا قبلكم نخترق ونهكر.. لا أحب هذا الأسلوب بالإستصغار والتقليل والإستهانه(حتى البنات)؟!!؟ ليش لكم يدين وحنا يد وحده !!أول لكم عينين وحنا عين وحده؟!؟وبالنسبة لموقع تعليم تبوك ما الجديد?!?تم إختراقه مرارا وتكرارا..

[مريم العمراني]

#116036 Saudi Arabia [مريم العمراني]
5.00/5 (5 صوت)

03-08-1435 09:26
رد للأخ مؤدب اللي يقول حتى البنات صارو يخترقو .. أبشرك حنا قبلكم نخترق ونهكر.. لا أحب هذا الأسلوب بالإستصغار والتقليل والإستهانه(حتى البنات)؟!!؟ ليش لكم يدين وحنا يد وحده !!أول لكم عينين وحنا عين وحده؟!؟وبالنسبة لموقع تعليم تبوك ما الجديد?!?تم إختراقه مرارا وتكرارا..

[مريم العمراني]

#116044 Saudi Arabia [سنايبر_تبوك]
5.00/5 (3 صوت)

03-08-1435 09:57
روح كفو عداك العيب نايس اختراق ونايس اندكس
كلام سليم لو كان نفط حفرو المنطقه كامله
واغني بلد ومدينه كبيره بحجم تبوك الورد

[سنايبر_تبوك]

#116046 [العطوي حقل + تبوك]
4.50/5 (4 صوت)

03-08-1435 10:01
كفو ... الله يرحمك يالمى الروقي ...

[العطوي حقل + تبوك]

#116049 Saudi Arabia [انت]
5.00/5 (2 صوت)

03-08-1435 10:06
بيض الله وجهك

يا اذيب

[انت]

#116071 [مااري]
4.50/5 (3 صوت)

03-08-1435 11:14
ليش في موقع الحفر يروحون ياخذون صور تذكاريه وبتسامه ؟
الله المستعان يصبر اهلها على مصابهم

[مااري]

#116076 Saudi Arabia [Rrrgj]
5.00/5 (1 صوت)

03-08-1435 11:32
هههههههه

[Rrrgj]

#116088 [ااااااااا]
3.00/5 (2 صوت)

03-08-1435 12:16
كفوءيالذيب انشهدهاذاءالكلام الصحيح

[ااااااااا]

#116101 Saudi Arabia [Rrrgj]
5.00/5 (1 صوت)

03-08-1435 12:52
الله يرحمها

[Rrrgj]

#116118 Saudi Arabia [مطلق]
5.00/5 (4 صوت)

03-08-1435 01:54
الكلام المكتوب سخيف
وفيه عنصرية بغيضة
وفرد عضلات على الفاضي ترى أي هكر مبتدأ
يقدر يدخل ويغير الصفحة الرئيسة مثل ماسويت !!!

وبعدين وش تسوي في الناس الي تدخل الموقع تلقاها مهكر
فتدعي عليك.


بالنسبة للأخت مريم العمراني أتفق معك كفيتي ووفيتي.

[مطلق]

#116127 Saudi Arabia [بنت تبوك]
5.00/5 (1 صوت)

03-08-1435 02:31
اقول كلكم ما عندكم سالفه روحو كبرو الوساده ونامو نوم العوافي واصلي يا صدى هياط الورعان والله معكي لان الاستهبال ما احد يطيقه

[بنت تبوك]

#116133 [سـٌﮯﮓـر ﯞ مـﮯـلـﮯـح]
5.00/5 (3 صوت)

03-08-1435 02:48
فيهآ من السمآجه مآ يعلم بهآ الا الله ..

فيك خير روح خذ اجر المسلمين اهكر موآقع الابآحيه موآقع رآفضيه تهجموآ على عرض نبيك صلى الله

عليه وسلم ..

العتب والله مو عليك العتب والله على الصحيفه اللي تشهربك ..

بعدين الدفآع المدني مآ يحتآجون شهآدتك سوآ شكر او عتب ..اجرهم على الله عز وجل ..

قروب المجآنين !! المجآنين هم برآء من فعلتك ..رفع الله قدر "لمى " عن مآ فعلته ..

ههههه لا وبعض المعلقيين " كفوووو" لا جآب رآس بشآر ...الله المستعآن


حرري يآ صدى في ذمتكم ,,

[سـٌﮯﮓـر ﯞ مـﮯـلـﮯـح]

#116143 Saudi Arabia [مؤدب]
5.00/5 (3 صوت)

03-08-1435 03:02
مريم العمراني : أنا ماقللت من شأن البنات بس افهمه ان الاختراق مو رجوله ولا فرد عظلات

الهكــر : ياعزيزي طيب لو فيك شجاعه وتقول من اول فشقه تنحاش قول أسمك في صدى تبوك ياقوي انت رجال ومايهمك أحد واضح من كلامك .

موقع إدارة التعليم مايهمني مو أول واحد ولا آخر واحد يخترقه

نسأل الله العافيه بس

[مؤدب]

#116166 Saudi Arabia [بنت العمران]
4.29/5 (7 صوت)

03-08-1435 04:26
الله يرحمك ياالمى ويصبر اهلك

[بنت العمران]

#116193 Saudi Arabia [ابو عيسى]
5.00/5 (1 صوت)

03-08-1435 05:14
ليتك نمت

[ابو عيسى]

#116197 Saudi Arabia [مستلج تبوك اقدم هكر في تبوك]
5.00/5 (1 صوت)

03-08-1435 05:31
سبق تم اخترق الموقع من قبلي انا قبل زمن قديم حماية فاشلة جدا

لا تستغرب اذا الدعم كنا ندعس مواقعهم وقفت على موقع ؟

تشششاو

[مستلج تبوك اقدم هكر في تبوك]

#116200 [بنت ناس]
5.00/5 (2 صوت)

03-08-1435 05:50
يعطيك العافيه ......هذا اللي يحرك البلد ....ربي يحفظك

[بنت ناس]

#116223 [شاطر]
5.00/5 (1 صوت)

03-08-1435 07:05
الحين وش دخل التربية والتعليم بقضية لمى الروقي رحمها الله

المسؤول عنها الدفاع المدني

لكن ما نقول إلا يجبر مصابكم يا اهل لمى

[شاطر]

#116228 [سعوديه]
5.00/5 (2 صوت)

03-08-1435 07:21
بالله خش ع نظام نور وهكره

[سعوديه]

#116241 [سعوديه]
5.00/5 (2 صوت)

03-08-1435 07:43
هقوتي ان الهكر هو مشاكس

[سعوديه]

#116247 Saudi Arabia [ابو عيد]
5.00/5 (2 صوت)

03-08-1435 08:16
الله يرحمك ويصبر اهلك ( يا دنيا يا دنيا إليكِ عني،. أبِيَ تعرّضت أم إلي تشوّقتي لا حان حينُك، هيهات غُرّي غَيْري لا حاجة لي فيكِ، قد طلّقتك يا دنيا ثلاثاً لا رجعة فيها، فعَيشك قصير وخطرك. يسير وأملُك حقير

[ابو عيد]

#116250 Saudi Arabia [نايف إسماعيل]
5.00/5 (2 صوت)

03-08-1435 08:51
إدارة تعليم تبوك هي المسؤولة عن عدم انقاذ لمى ؟؟!!
الحمد لله

[نايف إسماعيل]

#116262 Saudi Arabia [ابو طارق]
5.00/5 (1 صوت)

03-08-1435 10:43
اخشى ان تكون اداة لغيرك وانت لاتعلم

[ابو طارق]

#116449 [سبحان الله]
5.00/5 (2 صوت)

03-09-1435 01:47
كفووووووو

[سبحان الله]

#116465 Saudi Arabia [أبوفهد البلوي]
5.00/5 (2 صوت)

03-09-1435 03:01
قدر الله وقضاه لانعترض على أمر الله بشي نقول الله يغفر للمى وتكون شفيعه لأهلها يوم القيامه والله يالهمهم الصبر ويجبر عزاهم فيها ويربط على قلوبهم بالصبر اللهم أمين وانا لله وانا إليه من الراجعون



سنة الله بخلقه

[أبوفهد البلوي]

#116630 Saudi Arabia [حمود الشمري]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-1435 03:31
وقسم بالله قمة المراهقه والفشل لاكن هكرز يفعل مثل هذا
ياخي ونعم في عتيبه كلها والله يرحم الطفله لمى ويصبر اهلها
لاكن وش دخل موقع تعليم في وفاة طفله اكبر دليل انك مراهق
حتى موقع الدفاع المدني امكن ثقرات الموقع قوية عليك وعلى اشكالك
ما قدرت لهاا كونهاا اهي الجهه المباشره للحدث مو وزارة التعليم
من قام في حفر البير لاكن يوم شفت الموقع قوي رحت على موقع وزارة التعليم
اهل العقول في راحه الله لا تبلانا مثل بعض الناس

[حمود الشمري]

#116771 United States [مشاكس ملكي حليـل السادس]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-1435 04:56
خالد الفيصل من زحول وقروم الرجال
يكفي ابوة بذكرة ابن الامام الامام
ماياطى حدودة عاقل الا بحق المقال
تعميم مباشر من مواطن مقهور و منضام
مخذول بالنور ارفع التعليم نخيتك للاجيال
ذبحنا السكوت بنزول العلم ارفعة للغمام



والـــــحـــ خالد الفيصل يرفعة من دنس الجهل بمنطقة تبوك ــر
يـــــفــــهـــــم بـــــدوووووووون اشـــــارة لله درة


حــــــــــــكــــم عــــســـــيـر وغربها ما يحكم التعليم
الا يحكمة ويحكم عشر وزارت معها

[مشاكس ملكي حليـل السادس]

#116954 [Dr.NeT]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-1435 02:07
مع احترامي له ( هكر معاق )

اولا: وش دخل وزاره التربيه والتعليم بتبوك في لمى ؟

هذا اذا دل يدل على انه طفل . وحصل فرصه تغيير ال Index

على فكره تم اختراق الموقع عن طريق ثغره SQL -> في سكربت البوابة العربيه version 2

سي يو

[Dr.NeT]

#116957 [المهاا]
5.00/5 (1 صوت)

03-11-1435 02:36
موووقف رااائع ،، واتمنى انو الي صار يأثر ولو بالشيء البسيط في قضيه الإهمال الحاصله في تبوك
وربي يرحمك يا لمى ويصبر اهلك ،.

[المهاا]

#116958 [المهاا]
5.00/5 (1 صوت)

03-11-1435 02:37
موووقف رااائع ،، واتمنى انو الي صار يأثر ولو بالشيء البسيط في قضيه الإهمال الحاصله في تبوك
وربي يرحمك يا لمى ويصبر اهلك ،.

[المهاا]

تقييم
9.00/10 (5 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.