×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

سلطانه والخالديه الى نهائي الفيصليه

سلطانه والخالديه الى نهائي الفيصليه
صدى تبوك ـ يوسف البلوي تأهل فريقا سلطانه والخالدية الى نهائي دوري الفيصلية والذي سيقام مساء الخميس اثر تغلبهما على فريقا المدرعات والسليمانية يذكر ان دوري الفيصلية يقام ضمن الحملة التوعية الشاملة التي تنظمها هذه الايام وزارة الشوؤن الاجتماعية بتبوك .

سلطانة بالاربعة ..يزيح المدرعات ويطير للنهائي

تأهل فريق سلطانه الى المباراه النهائية بعد تغلبة على فريق المدرعات باربعة اهداف مقابل هدفين في مباراة وضح فيها تفوق فريق سلطانه من بدايتها وكان الافضل خلال المباراة رغم مجارات فريق المدرعات له في اجزاء من المباراه وقد سجل لفريق سلطانه عيسى عسيري هدفين وهدف لكلا من سلطان السبيعي ورمضان مجلي بينما سجل للمدرعات فيصل الجهني .

الخالدية واصل طريقة للكاس باربعة السليمانية

وفي مبارة مثيرة تأهل فريق الخالدية للمباراة النهائيةبعد تغلبة على فريق السليمانية باربعة اهداف مقابل هدفين في مباراة تعد من اجمل مبارايات البطولة لما حملته هذه المباراةمن حماس واثاره حتى دقائقها الاخيرة وقد سجل لفريق الخالدية يحي ابو قتال هدفين وهدف محمد عامر ورمضان المصري بينما سجل لفريق السليمانية مشعل ضيف الله هدفين .


*من المتوقع ان يحضى النهائي الذي سيقام مساء الخميس بحضور جماهيري كثيف حيث ستقام المباراة الاولى لتحديد المركز الثالث والرابع بين السليمانية والمدرعات في الساعة ال9 مساء ثم تليها مباشرة المباراة النهائية بين الخالدية وسلطانه .

هداف البطولة حتى الان فيصل الجهني ب9 اهداف من المدرعات يليه يحي ابو قتال 8 اهداف من الخالدية.








image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



image

image

image

image



image