جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
أمير تبوك يلتقي رؤساء المحاكم والقضاة والأهالي في جلسته الأسبوعية

أمير تبوك يلتقي رؤساء المحاكم والقضاة والأهالي في جلسته الأسبوعية

10-21-1437 05:01
صدى تبوك: التحرير

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أن منطقة تبوك بما تحضى به من مقومات طبيعية وتنوع جغرافي وإمكانيات ومنشآت أصبحت وجهه سياحية سواء من أهالي المنطقة أو من المناطق الأخرى من وطننا الغالي ويثبت ذلك معدلات الإقبال على تبوك ترتفع بشكل أعلى من عام إلى عام وخاصة في الإجازة الصيفية.

وقال سمو امير المنطقة في جلسته الأسبوعية أمس ولقاء رؤساء المحاكم والقضاة ومديري الإدارات الحكومية *ومشائخ القبائل وأهالي المنطقة أن العمل مستمر ومتسارع للتوسع في هذا الجانب بما تم انجازه من امانة المنطقة في هذا الصدد من تأهيل مواقع كبيرة لتنفيذ مشاريع استثمارية عليها ، وأصبحت واجهة حضارية لمدينة تبوك بوجود الحدائق والمنتزهات وايضاً الاضاءات المتميزة وأصبح متنفس لأهالي المنطقة والمقيمين فيها ، معولاً سموه على القطاع الخاص ودورة في الاستثمار في المجال السياحي بمنطقة تبوك.

وأشار سموه إلى انطلاقة مهرجانات الصيف غداً الأربعاء في مدينة تبوك وفي محافظات المنطقة *,وأضاف ان هذه البرامج تعمل على تنشيط *الحركة السياحية وجذب الاستثمار للمنطقة.

وأضاف سموه ان مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار سيتم افتتاحها امام قوافل حجاج بيت الله الحرام القادمين عبر المنفذ يوم الخامس عشر من شهر ذو القعدة القادم بمشاركة كافة الجهات الحكومية المعنية لخدمة ضيوف الرحمن.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1336


خدمات المحتوى





تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.