جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
الدكتور الحارثي يتفقد نادي الحي بحقل ويؤكد أهمية تحقيق أهدافها

الدكتور الحارثي يتفقد نادي الحي بحقل ويؤكد أهمية تحقيق أهدافها

11-01-1437 03:49
صدى تبوك - ابراهيم الشامان

تفقد مدير إدارة نشاط الطلاب الدكتور عبدالله بن صالح الحارثي مساء أمس الثلاثاء بزيارة الى نادي الحي في ابتدائية الملك خالد في محافظة حقل برفقة المشرف المتابع تركي بن عبدالله الزهراني .

حيث تجول الدكتور الحارثي في مرافق النادي ووقف على واطلع على السجلات الخاصة بالنادي، كما التقى عدد من المترددين على النادي بحضور مدير النادي علي الصالح والعاملين في النادي.

تفقد مدير إدارة نشاط الطلاب الدكتور عبدالله بن صالح الحارثي مساء أمس الثلاثاء نادي الحي في ابتدائية الملك خالد في محافظة حقل برفقة المشرف المتابع تركي بن عبدالله الزهراني .

حيث تجول الدكتور الحارثي في مرافق النادي واطلع على السجلات الخاصة بالنادي، ووقف على العديد من البرامج المنفذه، والتقى عدد من مترددي النادي بحضور مدير النادي علي الصالح والعاملين في النادي.
وشدد مدير إدارة نشاط الطلاب أهمية الأنشطة التعليمية والترويحية في النادي للحاجة الماسة لاستثمار أوقات فراغ كافة شرائح المجتمع المستفيدين بما يعود عليهم بالنفع والفائدة لهم ولأسرهم ومجتمعهم ووطنهم.

ونوه بأن هذه الأندية تُعد في مكان تربوي آمن ومهيأ بكل الخدمات التعليمية والمقار الجاذبة والأنشطة الثرية، لتشكل بيئة جاذبة ومميزة تقوم على تنمية المهارات المختلفة والمعارف المتنوعة والهوايات المختلفة والأنشطة والفعاليات المتعددة والمجالات التي تتناسب مع المجتمع المحيط بالنادي، من أجل إكساب النشء والأجيال السلوكيات الإيجابية والمهارات التربوية الراقية، وكذلك لتمد جسور التواصل مع المجتمع المحيط لمعالجة مشكلاته الاجتماعية والتربوية، ولتسهم في الحد من الظواهر السلبية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1334


خدمات المحتوى





تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.