جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
بنك الدم وفرق الإسعاف والطوارىء يشاركان بمهرجان الوجه وجهتنا

بنك الدم وفرق الإسعاف والطوارىء يشاركان بمهرجان الوجه وجهتنا

03-10-1438 06:29
صدى تبوك - ( الوجه )

شارك مستشفى محافظة الوجه*ممثل في قسم المختبرات الطبية وقسم الإسعاف والطوارئ*بمهرجان الوجه وجهتنا 4*حيث قام منسوبي بنك الدم بمستشفى الوجه*بتجهيز ركن خاص لراغبي التبرع إضافة لتفعيل الجانب التوعوي بأهمية التبرع بالدم ومايمثلة من أهمية بالغة في تجسيد روح المبادرة والعطاء المجتمعي لتامين وحدات الدم ومشتقاته.

وتوافد زوار المهرجان للمشاركة في حملة التبرع بالدم ، مشمرين عن سواعدهم تعبيراً عن حبهم لهذا البلد*ودعماً منهم لاحتياطي بنك الدم *، في بادرة إنسانية تعكس مدى روح التلاحم*بين الآهالي. كما تواجد قسم الإسعاف والطوارئ بإسعاف مجهز وطاقم تمريضي متكامل للتدخل السريع للحالات الطارئه بالمهرجان.

وثمن رئيس قسم المتخبر وبنك الدم الأخصائي بندر عبدالرحيم غبان*لزوار المهرجان عامة وللمتبرعين خاصة، هذه اللفتة الكريمة من أفراد المجتمع والتي ساهمت بشكل مباشر في دعم الاحتياطي لدى بنك الدم بالمستشفى ، مقدماً شكره لإدارة المهرجان لتمكين المستشفى من المشاركة في هذه الفعالية*كما قدم شكره لجميع زملائه المشاركين . وقدم أمين لجنة التنمية السياحة*ابراهيم الشريف*شكره لمنسوبي مستشفى الوجه وللمتبرعين، داعياً المولى أن يجعل مابذلوه في ميزان حسناتهم ، محيياً فيهم روح التعاون والمودة والتكافل الاجتماعي من خلال هذه المبادرات المشرفة. أوضح بذلك المتحدث الإعلامي بلجنة التنمية السياحية ناصر بن طليحه .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1170


خدمات المحتوى





تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.