جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار

الأخبار
أخبار منطقة تبوك
أمير تبوك يدشن منظومة الخدمات الإلكترونية لإمارة المنطقة

أمير تبوك يدشن منظومة الخدمات الإلكترونية لإمارة المنطقة

08-20-1438 03:21
صدى تبوك - التحرير


أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك على أهمية التنوع في تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين , والتي تسهم في تقديم أفضل الخدمات *للمستفيدين , كما أكد سموه على أهمية إطلاع المواطن والمقيم على حقوقه لدى الجهات الحكومية, حتى يكون على إطلاع دائم بكل مايقدم له من خدمة .

وقال سموه عقب تدشينه بمقر الإمارة اليوم المرحلة الأولى من *(الخدمات الإلكترونية) , التي تندرج تحت مشروعات برنامج الملك عبدالله لتطوير العمل بإمارات المناطق (ريادة) الذي تُشرف عليه وكالة وزارة الداخلية لشؤون المناطق : ستكون هذه الخدمات ملموسة للمواطن والمقيم , إضافة إلى تسهيل العمل وتسريعة داخل الإمارات بجميع أفرعها .

وأضاف سموه : إن الهدف الأسمى وبعيدا عن الدخول في التفاصيل التقنية لمثل هذه المشاريع هو تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بما يكفل لهم سرعة في الإنجاز وجودة في الخدمة , وأن نصل إلى مرحلة تقدم من خلالها الخدمة للمواطنين والمقيمين وهم في منازلهم أو مكاتبهم أو أماكن عملهم , مشيرا سموه إلى أن مثل هذه المشاريع ستكفل إلى جانب تقديم الخدمات *حفظها للحقوق التي تمثل الركيزة الأهم في أي عمل خدمي .

وأشاد سموه في الختام بالنجاح الكبير الذي حققه هذا المشروع التقني *, والنقلة الكبيرة التي أحدثها في تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين , وإنعكاس مستوى الخدمات المقدمة لهم , الأمر الذي يأتي انطلاقاً من* الرعاية الكريمة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- لتوفير كل الإمكانات المادية والبشرية والتقنية لتطوير بيئة* العمل في إمارات المناطق .

وقد أقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق العميد محمد بن علي الهبدان كلمة قال فيها : من فضل الله علينا في هذه البلاد أن خدمة المواطن والمقيم هي هدف , وهذا الهدف يتحقق بتقديم أفضل الخدمات يوما بعد يوم *بتوجيهات قيادتنا الحكيمة التي تولي الجميع جل أهتمامها .

عقب ذلك شاهد سموه والحضور فلما مرئي عن الخدمات الإلكترونية التي *يقدمها البرنامج والتي تشمل (33) خدمة إلكترونية , منها (18) خدمة للمواطنين , و(15) خدمة للمقيمين, وتُُمثّل المرحلة الأولى من برنامج (ريادة) .

بعد ذلك أستمع سموه إلى شرح من الرئيس التنفيذي لشركة علم المهندس فهد بن محمد الشبل عن برنامج ( رياده ) وأهدافه , وأبرز المشروعات التقنية التي سيتم العمل عليها في المرحلة الثانية من المشروع .

وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة تبوك هدية تذكارية بهذه المناسبة من وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق العميد محمد بن علي الهبدان .

حضر حفل التدشين عدد من المسؤولين في إمارة المنطقة، بالإضافة لمسؤولين من وكالة وزارة الداخلية لشؤون المناطق, ووكالة الوزارة للتخطيط والتطوير الأمني , ومركز المعلومات الوطني, وشركة (علم لأمن المعلومات ) , ومديري الدوائر الحكومية المدينة والعكسرية بمنطقة تبوك .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1059


خدمات المحتوى





تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.