جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
اخبار رياضية
النصر والاتحاد يُنافسان الهلال لاستقطاب علي الحبسي

النصر والاتحاد يُنافسان الهلال لاستقطاب علي الحبسي

10-08-1438 01:35
صدي تبوك - التحرير :

تتنافس أندية الاتحاد والهلال والنصر والباطن على ضم لاعب ريدينغ الإنجليزي، الحارس الدولي العماني علي الحبسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى وجود رغبة من فريقي ليستر سيتي وويست بروميتش ألبيون لضم الحارس العماني، بعد تألقه في الموسم الماضي، وقيادته فريقه نحو العودة إلى الدوري الإنجليزي.

هذا وأعلن اتحاد الكرة السعودي منذ أسابيع السماح للأندية السعودية في دوري المحترفين بالتعاقد مع حارس مرمى أجنبي، بداية من الموسم المقبل.

وكان الحبسي البالغ من العمر 35 عامًا قد أكد ترحيبه بالانتقال إلى نادي الهلال، لكنه شدد على أنه لاعب محترف ويحترم عقده مع فريق ريدينغ، معربًا عن عشقه للدوري الإنجليزي.

وكشفت مصادر هلالية أن إدارة الزعيم صرفت النظر عن التعاقد مع الحبسي؛ بسبب المغالاة في المطالب المالية، وأفادت أن الحارس الجزائري الدولي رايس مبولحي، هو أحد الخيارات القوية أمام الهلال لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكان رايس مبولحي قد فرض نفسه كحارس مميز بعدما تألق مع منتخب الجزائر في بطولة كأس العالم 2010 التي أقيمت في جنوب إفريقيا، وبتألقه من بعدها في العديد من المناسبات مع منتخب الخضر، وهو ما سمح له بالاستمرار في الملاعب الأوروبية.

وفي حالة تعاقد الهلال مع مبولحي، فإنه سيصبح ثالث حارس مرمى أجنبي يلعب بالمملكة، بعدما تعاقد التعاون مع المصري عصام الحضري، وتعاقد أحد مع الجزائري عز الدين دوخة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 25882


خدمات المحتوى





تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.