جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
الكهرباء تكرم الغامدي وتطلق الهوية الجديدة للجنة العمالية بالشركة

الكهرباء تكرم الغامدي وتطلق الهوية الجديدة للجنة العمالية بالشركة

11-17-1438 04:31
صدى تبوك - التحرير


تماشياً مع نص نظام العمل في تعديله الأخير وفي مادته الــ73 والذي ذكر (أسم اللجنة العمالية)، وبناء على إجماع جميع أعضاء اللجنة، أطلقت اللجنة هويتها الجديدة بمسماها وشعارها الجديد(اللجنة العمالية بالشركة السعودية للكهرباء) في حفل تدشين الهوية الجديدة للجنة في يوم الاثنين الموافق: 07 أغسطس برعاية كريمة من سعادة الرئيس التنفيذي للشركة المهندس: زياد بن محمد الشيحة، وبحضور عدد من النواب حيث قام سعادته بإطلاق الهوية الجديدة للجنة مثمناً للجنة دورها الفعال في الارتقاء بالسلوك والوعي العمالي بالشركة السعودية للكهرباء، متمنياً للجنة وأعضائها التوفيق في القيام بدورهم
في إيصال صوت الموظفين للإدارة التنفيذية والسعي لتحسين بيئة العمل وتحقيق التوازن بين مصلحة الموظفين والمنشأة لما يحقق استقرار علاقات العمل. وقد جاء المسمى والشعار الجديد للجنة بمعانى وقيم تتوافق مع اللجان العمالية والشركة والعاملين بها.
كما قام سعادته بتكريم الأستاذ عبدالرحيم الغامدي لانتهاء خدماته بالشركة. مثمناً له جهوده المتميزة خلال الثلاثين عاماً الماضية التي أمضاها في خدمة الشركة في نشاط الموارد البشرية وعضواً فاعلاً في اللجنة العمالية خلال الدورة الثانية ورئيساً للدورتين الثالثة و الرابعة وساهم في رفع العديد من التوصيات والاقتراحات التي تصب في تحسين بيئة العمل ورفع الكفاءة الأنتاجية بالشركة.
كما عقدت اللجنة العمالية بالشركة اجتماعها الدوري السابع يوم الأحد الموافق: 06 أغسطس لعام 2017م في المركز الرئيس بغرناطة (الرياض)، في بداية الاجتماع قام أعضاء اللجنة بشكر الزميل عبدالرحيم الغامدي الرئيس الحالي لهذه الدورة على مجهوداته خلال فترة عضويته ورئاسته للجنة، ومن ثم تم الترحيب بالعضو البديل الزميل عبدالعزيز العتيبي، وبعد ذلك ابتداء التصويت على إعادة تشكيل مناصب اللجنة وقد تم بالإجماع اختيار الزملاء عيسى عبده عجيبي رئيساً للجنة والزميل فـواز فلاح المطيري نائباً للرئيس والزميل عبدالعزيز صالح الشهري مقرراً للجنة،كما تم الأتفاق بالإجماع على تعيين الزميل عبدالرحيم الغامدي مستشاراً خارجياً للجنة ، ألحق ذلك إستعراض أعضاء اللجنة الاقتراحات الواردة للجنة من الزملاء الموظفين ، وتحديد الأولويات خلال الفترة القادمة والاتفاق على آلية العمل والتعاون مع الإدارة التنفيذية بالشركة.
كما التقى أعضاء اللجنة العمالية زملاءهم (موظفي الشركة في الرياض) في يوم 8 أغسطس 2017م في لقاء اتسم بالشفافية والوضوح، وقد استعراض كافة المواضيع التي تهم الموظفين والمتعلقة بأنظمة الموارد البشرية والتي تقوم اللجنة بدورها برفعها للإدارة التنفيذية لدراستها ومن ثم ايجاد الحلول المناسبة لها.
وفي الختام شكر رئيس اللجنة العمالية كافة الزملاء على المشاركة الفعالة وعلى الطرح الرائع مثمناً دورهم الفعال في المساهمة في تحسين بيئة العمل بالشركة.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 474


خدمات المحتوى





التعليقات
#236762 [تولم]
2.91/5 (15 صوت)

11-20-1438 02:49
كلام لااكثر ولا اقل ان بغيت تنغبن وتنقهر توظف في الكهرب وابشر للي بغيته

[تولم]

تقييم
2.38/10 (50 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.