جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
تعليم تبوك يستعد لتنفيذ مسابقة تطبيقات الأجهزة الذكية

تعليم تبوك يستعد لتنفيذ مسابقة تطبيقات الأجهزة الذكية

01-19-1439 06:39
صدى تبوك- نشوه الصيعري

يواصل تعليم تبوك ممثلا في إدارة نشاط الطالبات وبالتعاون مع جامعة تبوك (كلية الحاسبات وتقنية المعلومات ) الاستعدادات لتنفيذ مسابقة تطبيقات الأجهزة الذكية ..

فقد اجتمعت صباح اليوم الأحد الموافق 1439/1/18 مديرة إدارة نشاط الطالبات أ. هدى المندح*بوكيلة كلية الحاسبات وتقنية المعلومات د. أمنة الجهني حيث ناقشت معها إعداد الأدلة التدريبية للمسابقة ، ومواعيد تنفيذ البرامج التدريبية الخاصة بالمسابقة ، ومواعيد وآلية التحكيم.

وقد أوضحت منسقة المسابقة رئيسة مجال الحاسب بإدارة نشاط الطالبات أ. خلود الحربي أن هذه المسابقة علمية تنافسية تمزج بين العلوم والتكنولوجياوالتعليم في مجالين وهما : ( آب إينفنتور- إن إس بي آب ستوديو ) بحيث تجتمع فيها الطالبات لعرض تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في اجواء تنافسية تحفيزية .

كما أكدت مديرة إدارة نشاط الطالبات أ. هدى المندح *في الوقت نفسه على أن تعليم تبوك يولي الطالبات الموهوبات في برامج الأنشطة*بمدارس المنطقة اهتماما كبيراً*مثمنة في الوقت نفسه تعاون جامعة تبوك مع تعليم تبوك وخاصة(كلية الحاسبات وتقنية المعلومات) من خلال التعاون المستمر مع تعليم تبوك لتنفيذ العديد من البرامج والمشاريع .
مشيرة إلى دور المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف . إبراهيم حسين العمري ومساعدة المدير العام أ. نجلاء الشامان وتوجيهاتهما المستمرة لنجاح مثل هذه البرامج الهادفة*.

وقد حضرت الاجتماع كل من مساعدة مديرة إدارة نشاط الطالبات أ. بسمة القعير ورئيسة النشاط العلمي أ. منى الفاضلي ورئيسة النشاط الثقافي أ. مريم الفدا*.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 395


خدمات المحتوى





تقييم
2.23/10 (34 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.