جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
«سناب شات» يضيف ميزة جديدة ستدهش مستخدميه

«سناب شات» يضيف ميزة جديدة ستدهش مستخدميه

01-21-1439 07:24
صدى تبوك - متابعة

أعلنت شركة “سناب” المسؤولة عن تطبيق التراسل الفيديوي المباشر “سناب شات”، اليوم الثلاثاء، عن إدخالها ميزة جديدة من شأنها تغيير تجربة استعمال التطبيق بشكل أساسي، وتسمى الميزة “البطاقات السياقية”.

وأوضحت الشركة أن “البطاقات السياقية” هي طريقة جديدة لمعرفة المزيد من المعلومات حول أَي لقطات سناب يجري مشاركتها من قبل المستخدمين، مع توفير الوصول إلى أشياء أخرى مثل استعراضات المطاعم والحجوزات والوصول إلى خدمات الركوب أوبر و(Lyft) ومعلومات الاتصال والكثير غيرها.

وتحاول سناب شات تسهيل القيام بكل ما يَحْتَاجه المستخدم من داخل التطبيق بحيث تحاول زيادة تفاعل المستخدمين ضمن التطبيق، وتحويله إلى منصة اكتشاف وتسوق ضمن العالم الحقيقي بما يجعله منافس لتطبيق (Yelp) من حيث الاكتشاف والتحكم بالقيمة السوقية للمطاعم وأماكن وجهات، وذلك بَدَلاً من العمل على توفير مثل هذه الموارد والمعلومات فقط للأشْخَاص الذين يسعون بالفعل لمثل هذه المعلومات.

وتعمل البطاقات الجديدة على غرار الطريقة التي تعمل بها أدوات سناب شات التسويقية للحملات المدفوعة الحالية، والتي يمكن أن تفعل أشياء عديدة مثل توفير روابط لقصص الناشرين عندما يقوم المستخدمين بالتمرير إلى أعلى ضمن القصص.

ويظهر رابط “المزيد” نفسه في الجزء السفلي من القصص التي يجري مشاهدتها بحيث تظهر المعلومات بشكل تلقائي من شركاء سناب فيما يخص البطاقات الجديدة، ويشمل ذلك على: (TripAdvisor وFoursquare وMichelin وUber وLyft) وغيرهم.

وتظهر البيانات المحددة ضمن السياق المطلوب في الجزء العلوي من سنابات المستخدمين بشكل مناسب، وتختلف تَبَعَاً لمحتوى وظيفة لقطة سناب المعروضة، وعلى سبيل المثال يمكن لشخص ما أن يرسل صورة وجبة الطعام في المطعم الذي يجلس فيه حَالِيَّاً، مع إِضَافَة مرشح جغرافي للصورة تظهر تفاصيل الموقع بالضبط وغيرها من المعلومات، وتوفر الميزة الجديدة للشركات والعلامات التِجَارِيّة عرض خدماتها داخل التطبيق.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 570


خدمات المحتوى





تقييم
3.09/10 (30 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.