جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
الكلية التقنية للبنات بتبوك تعلن لمتدرباتها " قيادتنا تشاركية"

الكلية التقنية للبنات بتبوك تعلن لمتدرباتها

01-21-1439 07:39
صدى تبوك - التحرير

عقدت الكلية التقنية للبنات بتبوك اليوم الأربعاء لقاء بالمتدربات تحت شعار "لأنك الأهم"، بهدف تعزيز سبل التواصل بين المتدربات وإدارة الكلية وإطلاعهن على مستجدات المرحلة القادمة.

بدأ اللقاء باستعراض المتدربات أنوار الكويكبي، رحاب العنزي، وفاء العبد الله، سحر السويه بشفافية لأبرز ما تحقق من جهود لأجل راحة المتدربات وأبرز الاحتياجات المتأمل تحقيقها , ثم بدأت عميدة الكلية هيفاء بنت خيران الصقر بتأييد ما ذكر وأكدت على أن المرحلة القادمة ستركز فيها الكلية على مبدأ القيادة التشاركية لضمان وصول صوت المتدربة ومشاركتها الفعالة في اتخاذ القرارات، مذكرة بأن الكلية بقيادة معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني د. أحمد الفهيد وسعادة المشرفة العامة على قطاع التدريب التقني للبنات م. أمل السهلي تسخر كافة إمكاناتها لبناء قدرات المتدربات ليكون لهن دور بارز في نهضة هذا الوطن.

ثم أعلنت عميدة الكلية عدداً من المبادرات التي ستسهم في تحقيق مستهدفات التدريب التقني والمهني ضمن برامج التحول الوطني 2020 ، واختتمت اللقاء بنقاش صريح وشفاف لكافة مطالب المتدربات واحتياجاتهن مؤكدة على أن هذه المطالب مشروعة ومقدرة وسيتم العمل على تحقيق الكثير منها في القريب بإذن الله.

وأكدت الصقر في ختام اللقاء على أن الكلية تملك كفاءات مهنية تستحق الدعم والتمكين وأن بناء قدراتهن هو أحد الغايات الأساسية التي تتمحور حولها كل الجهود والمبادرات.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 309


خدمات المحتوى





تقييم
3.63/10 (34 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.