جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
اللجنة التنفيذية لمشروع "ثقافة الحوار ومهارة الاتصال" بتعليم تبوك تناقش خطتها لهذا العام

اللجنة التنفيذية لمشروع

02-03-1439 11:38
صدى تبوك - مريم الفدا

عقدت اللجنة التنفيذية لمشروع " ثقافة الحوار ومهارات الاتصال" بتعليم تبوك اجتماعاً برئاسة مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية أ.نجلاء بنت سليمان الشامان لمناقشة خطط تنفيذ المشروع , وأبرز المهام والمسؤوليات للإدارات المعنية والمساندة على مستوى ادارة التعليم .

واستعرض الاجتماع وصف المشروع الذي يعنى بنشر ثقافة الحوار وتعزيز مهارات الاتصال من خلال إكساب الطالبات والمعلمات المهارات اللازمة التي تسهم في ترسيخ ثقافة الحوار والاتصال الإيجابي الفعاّل.
وأكدت الشامان على أن المشروع يهدف إلى تعميق الاعتزاز بالقيم الإسلامية والإنتماء الوطني, ونشر ثقافة الحوار البناء بين أفراد المجتمع, وتعزيز أخلاقياته, وتحصين المجتمع المدرسي من الأفكار السلبية, وإكساب الطلاب والطالبات المهارات اللازمة للحوار والاتصال الفعّال.

مشددةً على أن تكون الفعاليات معززة للمبادئ والقيم الإسلامية الأصيلة، وتركز على الاتجاهات التي ترسخ قيم المواطنة، والتنوع والجاذبية والإبداع في التنفيذ، وأن تكون الفعاليات محفزة لمشاركة الطالبات الموهوبات وذوي الاحتياجات الخاصة وأفراد المجتمع.
وقد عقد الاجتماع بحضور مديرات الإدارات المعنية وهي: ( إدارة نشاط الطالبات ، إدارة التدريب والابتعاث ، إدارة التوعية الإسلامية ، إدارة التوجيه والإرشاد ، إدارة الإشراف التربوي ، إدارة الإعلام التربوي والعلاقات العامة ) ومنسقة مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني أ. مريم البوق ومنسقة المشروع بالمنطقة المشرفة التربوية بإدارة نشاط الطالبات أ.رانيا الجوني .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 348


خدمات المحتوى





تقييم
3.47/10 (30 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.