جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
بلدية محافظة الوجه تبدأ تنفيذ مشروع المدخل الشمالي

بلدية محافظة الوجه تبدأ تنفيذ مشروع المدخل الشمالي

02-22-1439 10:35
صدى تبوك - فهد العلاطي

تنفذ بلدية محافظة الوجه خلال هذه الايام مشروع المدخل الشمالي للمحافظة وذلك ضمن مشروع تحسين المداخل الرئيسية للمحافظة ، حيث تم البدء بالتركيب بعد اعتماد المخططات التنفيذية لعملية تصنيع الهيكل الإنشائي وفق أعلي معايير الجودة لمقاومة العوامل الطبيعية وإعطاء مدة ضمان لعشرات السنوات ومعايير الشروط والمواصفات الفنية واصول الصنعة بمجال الحديد والمظلات العملاقة لتكون بوابه الوجه الشمالية بالطابع المعماري المميز وارتباطه بالاشرعة والبحر ، ولا زال جاري تنفيذ تجميع اجزاء البوابة والتي يتوقع انتهاء عملية التجميع لمدة ٧ ايّام وذلك لوقوع المدخل على الطريق الدولي وكثافة حركة السيارات حيث تم التنسيق مع جميع الجهات ذات الاختصاص أمن الطرق والمرور وإدارة النقل والطرق بإشراف عام ‏​من مدير إدارة الشؤن الفنيه م / حسن عبدالرحيم غبان ومدير قسم المشاريع م /احمد عبيدالله البلوي وتنسيق مباشر لقسم الأمن والسلامه بالبلديه .

من جهته اعرب رئيس بلدية محافظة الوجه المهندس سلامة بن هليل البلوي عن شكره لجميع الجهات ذات الاختصاص لتعاونهم مع البلدية لتنفيذ المشروع بأسرع مدة ممكنة . إذ اكد مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي ببلدية الوجه احمد بن سليمان بن رفاد بأن البلدية تحذر مرتادي الطريق بأخذ الحيطة والحذوالالتزام بالسرعة النظامية اثناء مرورهم بمنطقة العمل .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 543


خدمات المحتوى





التعليقات
#238250 European Union [الجهني]
2.66/5 (10 صوت)

02-23-1439 06:41
والاسفلت مكسر ياسلام

[الجهني]

#238257 Saudi Arabia [إبن الوجه]
2.02/5 (8 صوت)

02-23-1439 10:26
كنا نتمنى لو أن البوابة أخذت الطابع التراثي الأصيل الذي تتميز به مدينةالوجه ليعكس مدى عراقتها سيما وأن الوجه تملك مخزون هائل من التراث العمراني المتنوع فكان الأجدر أن تأخذ البوابة شكل بوابة بدلا من الشراع الذي لايشكل أي إرتباط بالوجه بقدر ما هو مرتبط بالبحر الذي تشترك به كثير من المدن ناهيك عن أنه أقرب إلى الخيمة إن لم يكن كذلك. فمن وجهة نظري المتواضعة أرى أن البلدية لم يحالفها التوفيق بإختيار الشكل المناسب الذي يوحي للعابرين بأن هذه المدينة تملك تاريخا عريقا . فنصيحتي إلى بلدية الوجه العريقة إن لم يوجد بها من يملك الحسن الفني أن تستعين بأبناء الوجه من الفنانين الذين تكتض بهم المدينة ليحسنوا لها الإختيار .

[إبن الوجه]

تقييم
2.13/10 (35 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.