جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
سياحة تبوك تكثف جولات التفتيش والتوطين على مرافق الإيواء السياحي بالمنطقة

سياحة تبوك تكثف جولات التفتيش والتوطين على مرافق الإيواء السياحي بالمنطقة

03-18-1439 03:05
صدى تبوك - رندا البلوي

يكثف فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك جولاته التفتيشية على الفنادق ومرافق الإيواء السياحي ومكاتب السفر والسياحة بتبوك والمحافظات التابعة له.
ويأتي هذا بالتزامن مع حملات التفتيش والتوطين على القطاعات والمهن المستهدف توطينها
تنفيذا لبرنامج توطين المهن في المنطقة حيث بدأ مفتشو الفرع بالجولات الميدانية المكثفة على جميع مرافق الإيواء السياحي حسب برامج معتمدة للتأكد من التزام مقدمي الخدمات بتوطين الوظائف وجودة الخدمة والالتزام بالأسعار ووضع قائمة الأسعار واللوحات الخاصة بالتراخيص ودرجة التصنيف وتقديم أفضل الخدمات للسياح والنزلاء والزوار القادمين إلى المنطقة.

ونفذ مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك م. فهد محمود الحميدي جولات تفتشية حيث أكد أن الفرع مستمر في عمله طوال العام، ويتم تكثيف الجولات الرقابية على مراقبة المنشآت السياحية، مشددًا على أن الهدف الأسمى هو تقديم خدمات مميزية للزوار والنزلاء من خلال التكامل الإيجابي بين فرع الهيئة ومقدمي الخدمات السياحية.

وناشد "الحميدي" عند وجود ملاحظة أي مخالفة أو شكوى أو استفسار الاتصال على هاتف مركز الاتصال السياحي 19988 على مدار الساعة، وعلى المواطنين أو المقيمين التأكد من نظامية المنشأة بترخيصها من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تأتي هذه الجولات الرقابية في إطار السعي إلى توطين المهن السياحية ورفع نسب السعودة في المنشآت السياحية بالتعاون بين المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية "تكامل" في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة مع الإدارة العامة للتراخيص وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 887


خدمات المحتوى





تقييم
4.58/10 (36 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.