جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
بلدي تبوك يستعرض ميزانية الأمانة 2018

بلدي تبوك يستعرض ميزانية الأمانة 2018

04-21-1439 01:43
صدى تبوك - التحرير

عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك أمس اجتماعه ال(28) برئاسة رئيس المجلس الدكتور عطية بن محمد الضيوفي
وحضور مدير إدارة الدراسات والمشاريع المهندس محمد حسني هاشم ومدير إدارة التخطيط بالأمانة المهندس أحمد البلوي ومدير الإدارة المالية الأستاذ خضر العطوي.

وفي بداية الاجتماع رفع رئيس المجلس ا. د. عطية بن محمد الضيوفي باسمه واسم أعضاء المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك الشكر لمقادم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الأوامر الملكية باستحداث بدل غلاء المعيشة و صرف العلاوة السنوية لموظفي القطاع المدني والعسكري وهي الأوامر التي تهدف إلى رفع مستوى معيشة المواطن.

وبدأ المجلس اجتماعه باستعراض ميزانية أمانة منطقة تبوك للعام المالي 1439-1440 حيث أعتمد للباب الثالث الصيانة والتشغيل مبلغ إجمالي يقدر ب ( 160) مليون ريال 60 مليون اعتماد من الوزارة و100 مليون إيرادات متوقعة.

كما اعتمد للباب الرابع مبلغ 90 مليون سفلتة و75 مليون جسور وأنفاق ومبلغ 373 مليون ريال كسيولة للصرف على مشاريع الأمانة القائمة.

كما استعرضت أمانة منطقة تبوك للمجلس مناطق الاستثمار بالحديقة المركزية الواقعة جنوب مدينة تبوك والتي تبلغ مساحتها مليون ومئتين متر مربع حيث تشتمل على مواقع استثمارية مول تجاري وممشى رئيسي ومحلات تجارية وملاعب رياضية ومضمار سباق للسيارات. وطالب المجلس من الأمانة بالإسراع في ترسية المشاريع الاستثمارية بالحدائق والتي ستساهم في تقديم خدمة متكاملة لمرتادي الحدائق. كما طالب المجلس من الأمانة بضرورة عرض جميع خطط الأمانة التنفيذية للمشاريع على المجلس لاعتمادها حسب اللوائح والأنظمة المتبعة في نظام المجالس البلدية.

بدوره أكد رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك الدكتور عطية بن محمد الضيوفي بأن أرقام الميزانية مبشرة وتدل على ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام بالخدمات البلدية التي تمس حياة المواطن بشكل مباشر.


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1009


خدمات المحتوى





التعليقات
#238831 [طير الشمال]
3.54/5 (13 صوت)

04-22-1439 11:42
صحو العضو النايم اللي بالصورة الثانية

[طير الشمال]

تقييم
3.10/10 (50 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.