جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
الشيخة "بشاير الصباح" في زيارتها الأولى للمملكة: "تبوك الورد أذهلتني"

الشيخة

في لقاء خاص أجرته معها صدى تبوك..

04-25-1439 02:32
صدى تبوك - صالح المرواني

في أول زيارة تقوم بها للمملكة التقت الشيخة بشاير بنت نايف الجابر الأحمد الصباح نخبة من سيدات المجتمع في تبوك والاعلاميات اللواتي رحبن بها في المنطقة تلبيةً للدعوة التي تلقتها من المحامية الأستاذة شيخة البلوي التي نظمت حفل استقبالها احتفاءً بزيارتها الأولى التي خصت بها تبوك.

وفي لقاء خاطف أجرته صدى تبوك معها أكدت الشيخة بشاير انها سعيدة جداً بزيارتها الأولى للمملكة ولمنطقة تبوك على وجه الخصوص مبدية اعجابها وانذهالها بما شاهدته في المنطقة من معالم التطور الحضاري والاجتماعي الذي يواكب ماتشهده المملكة حالياً من نهضة تنموية في شتى الجوانب.

ومن جانب آخر أشادت الشيخة بشاير بالنقلة النوعية والحراك النسائي الذي تشهده المملكة بشكل عام وتبوك بشكل خاص في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان مبدية اعجابها بالوعي الكبير الذي لمسته من سيدات تبوك بأهمية هذه المرحلة التي تنال بها المرأة السعودية كامل حقوقها وفقاً للقيم الإسلامية في ظل الرؤية الوطنية الشابة.

وأشارت من خلال حديثها أن دخول المرأة للملاعب يعد قفزة نوعية لدعم الرياضة النسائية الأمر الذي يسهم في التقليل من أمراض العصر التي يعاني منها جزء كبير من النساء سواءً في المملكة أو الخليج ومنها السمنة وأمراض السكر والضغط وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم.

الجدير بالذكر أن الشيخة بشاير هي حفيدة أمير دولة الكويت المغفور له بإذن الله الشيخ جابر الأحمد الصباح بالإضافة لكونها سيدة أعمال بدأت مسيرتها التجارية من خلال استحداث أفكار جديدة ومختلفة في مجال الحلويات كما تعد من أبرز الداعمات للشباب والمشاريع الصغيرة ولها اسهامات عديدة في هذا المجال.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3212


خدمات المحتوى





تقييم
3.53/10 (49 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.