جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
جامعة تبوك تستضيف سفيرة محاربي السرطان

جامعة تبوك تستضيف سفيرة محاربي السرطان

بالتعاون مع مستشفى الملك سلمان العسكري..

05-24-1439 07:31
صدى تبوك - التحرير

استضافت كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة تبوك شريفة الحقباني (سفيرة محاربي السرطان) وذلك بالتعاون مع مستشفى الملك سلمان العسكري، وذلك ضمن مبادرة "لنتكاتف ضد السرطان" والتي تنظمها الكلية لهذا الشهر.


وأقيمت الفعالية في المعرض الدائم ببهو مستشفى الملك سلمان العسكري، حيث بدأت بعرض مرئي بعنوان: "خاطرة ألم وأمل"، ثم تحدثت الضيفة بعد ذلك عن تجربتها مع مرض السرطان وكيف استطاعت أن تتعافى منه، ثم أجابت بعدها على أسئلة الحضور، وقامت بتوقيع نسخ من كتابها (رغم الألم يبقى أمل) للزائرين والزائرات.


وكرّم كل من وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور فيصل أبو ظهير وعميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور حمد آل عامر الضيفة وتقديم درع تذكاري لها بهذه المناسبة، وقد تضمنت الفعالية أيضاً أركاناً تثقيفية، وأقساماً تعريفية بمرض السرطان، وأهمية الوقاية منه، وطرق العلاج.


الجدير بالذكر أن ركن الكلية تشرّف بزيارة قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء ركن ظافر الشهري، ومدير مستشفى الملك سلمان العسكري اللواء الدكتور عطية الزهراني، إضافة إلى مجموعة من القادة العسكريين الذين أثنوا على جهود القائمين بهذه المبادرة، مؤكدين على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات التي ترفع من وعي المجتمع بهذا المرض، وسبل الوقاية منه بإذن الله.


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 894


خدمات المحتوى





تقييم
2.48/10 (35 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.