جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
رسميًا.. بدء تطبيق السرعات الجديدة على 8 طرق

رسميًا.. بدء تطبيق السرعات الجديدة على 8 طرق

تراقبها القوات الخاصة لأمن الطرق

06-03-1439 12:52
صدى تبوك - متابعة

بدأت القوات الخاصة لأمن الطرق، اليوم الإثنين، في إعادة تحديد السرعات على بعض الطرق السريعة؛ لتكون 140 كلم/‏ س للمركبات الصغيرة، و100 كلم/‏ س للحافلات، و80 كلم/‏ س للشاحنات.

ومن المقرر أن يتم تركيب اللوحات الإرشادية التي تبين وتحدد البداية والنهاية للسرعات الواجب التقيد بها على الطرق التي ستتم إعادة تحديد السرعات عليها، وسط مطالبات بأهمية التقيد بالسرعات المحددة وعدم تجاوزها والالتزام باللوحات الإرشادية والتحذيرية التي تحدد السرعات في بعض مقاطع الطريق.

وشددت القوات الخاصة لأمن الطرق على مستخدمي الطرق كافة، ضرورة ملاحظة أن ذلك لا يُعنى ضرورة زيادة سرعة المركبة للحد الأعلى، وإنما توضح هذه اللوحات الحد الأعلى للسرعة القصوى المسموح بها على الطريق.

ونبهت السائقين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر في الظروف الجوية المختلفة، مؤكدة على الجميع الالتزام بأنظمة المرور بما يضمن سلامتهم وسلامة الآخرين مع ملاحظة أن التغيير خلال هذه المرحلة على الطرق المشار إليها فقط وفي حال وجود تغيير على أي طريق فسيتم التنويه على ذلك في حينه.

وتشمل الطرق التي تم تعديل السرعات فيها: طريق الرياض- الطائف باتجاه الغرب وطريق الطائف- الرياض باتجاه الشرق، وطريق الرياض- القصيم باتجاه الشمال وطريق القصيم- الرياض باتجاه الجنوب، وطريق مكة- المدينة باتجاه الشمال وطريق المدينة- مكة باتجاه الجنوب، وطريق المدينة- جدة باتجاه الجنوب وطريق جدة- المدينة باتجاه الشمال.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 553


خدمات المحتوى





تقييم
3.03/10 (40 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.