جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
"التعليم" تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية لمطابقة البيانات

10-09-1439 09:33
صدى تبوك - متابعة

دعت وزارة التعليم بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية (4855) متقدمة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 20 / 9 / 1439هـ، ويمثلن من تم ترشيحهن مبدئيًا لمطابقة بياناتهن لدى فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية، وستكون المطابقة خلال الفترة من يوم الإثنين الموافق 11 / 10 / 1439هـ وحتى يوم الخميس الموافق 14 / 10 / 1439هـ خلال أوقات العمل الرسمية.

وكشف الوزارة أن المرشحات عليهن الحضور في الأوقات والفترة المحددة مصطحباتٍ معهن متطلبات المطابقة، وهي أصل الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة، ووثيقة التخرج الأصلية موضحًا فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة إلى كشف الدرجات، والحاصلات على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل، والحاصلات على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوي، والحاصلات على دبلوم التربية الخاصة يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة .
وأكدت الوزارة أن من لم تقدم أصول الوثائق مستوفية جميع مكوناتها النظامية المشار إليها خلال فترة المطابقة لدى فروع وزارة الخدمة المدنية لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة.
وبينت الوزارة أن عدم المطابقة خلال الفترة المحددة يعد عدولاً عن رغبتها في الوظيفة ، مشدداً على أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.

وهنأت الوزارة المرشحات مبدئيًا للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، متمنية لهن مزيدًا من التوفيق وأن يسهمن في إثراء العملية التعليمية.

وللاطلاع على أسماء المرشحات للوظائف التعليمية من خلال الرابط:
https://www.moe.gov.sa/ar/news/Pages/w-4855.aspx
.

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 589


خدمات المحتوى





تقييم
3.22/10 (46 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.