جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
"الكهرباء" توضِّح ما يحدث عند تأخر سداد المشترك لفاتورة سابقة

10-23-1439 12:17
صدى تبوك - متابعة

نبّهت الشركة السعودية للكهرباء المواطنين إلى أن تأخر سداد المشترك لفاتورة سابقة بعد إصدار الفاتورة الجديدة متضمنة "الرصيد السابق غير المسدد"، يحتاج لبعض الوقت حتى ينعكس ذلك من "نظام سداد" على أنظمة الشركة.

وقالت الشركة عبر حسابها على "تويتر": إن المبلغ المستحق على الحساب يصدر عليه تعديل، ويعمل نظام خدمة الرسائل النصية تلقائيًا على عكس كل تحديث للفاتورة بالمبلغ المستحق بعد إرسال الحساب لرقم الخدمة 500120.

وأكدت "السعودية للكهرباء" أنّ حقوق المشتركين محفوظة تمامًا وفق ما نصَّت عليه الأنظمة، وأنَّ كافة قنواتها الاتصالية مفتوحة لاستقبال استفساراتهم وملاحظاتهم على مدار الساعة.

جاء ذلك ردًا على شكوى أحد المواطنين بشأن استفساره عن فاتورته عبر الرقم 50012 المخصص لتفاصيل حسابات المشتركين والذي يتضمن رسائل إصدار الفواتير.

وكان المشترك ويدعى ناصر آل بحري، قد نشر فيديو يشكو فيه مما حدث معه يوم الأربعاء 21 شوال، عندما قام بالاستفسار عن مبلغ فاتورة قيمتها 1312 ريالًا، عبر الرقم 500120، حيث أرسل رقم حساب العداد، فاستلم رسالة مفادها أن القيمة المستحقة 711 ريال فقط، مشيرًا إلى أن الشركة أوقفت الخدمة فور علم المواطنين بها، ونفت الخبر، معتبرًا أن هذا استهزاء بالمواطنين.

وقال، إن الفارق بين المبالغ وفق ما نشره قد تمثل مئات الملايين، مطالبًا مسؤولي الكهرباء بالاستماع إلى صوت المواطنين والمقيمين.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 412


خدمات المحتوى





تقييم
3.69/10 (34 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.