جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
رئيس محكمة التنفيذ بتبوك: اليوم الوطني ذكرى توحيد وانجازات وطن

رئيس محكمة التنفيذ بتبوك: اليوم الوطني ذكرى توحيد وانجازات وطن

01-09-1440 11:51
صدى تبوك - التحرير

أكد رئيس محكمة التنفيذ بتبوك عثمان بن عقلا المرشد ، أن ذكرى اليوم الوطني الـ 88 للمملكة ، تعد ذكرى توحيد واعتزاز بإنجازات الوطن التي تبتهج بها النفوس.

وقال في حديث له بهذه المناسبة : نفخر بهذا الوطن الذي يمثل الإسلام والعروبة، كما نشعر في الوقت ذاته بأهمية المسؤولية الكبيرة تجاه المحافظة على مكتسباته والتذكير بمنجزاته والالتفاف مع قيادته.

وأضاف : إن هذه الذكرى تؤكد ما تشهده المملكة من نقلة تنموية متقدّمة جعلتها تحتل مكانة مرموقة بين دول العالم في المجالات والأصعدة كافة ، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد - حفظهما الله -، منوهاً بالإنجازات التنموية الكبيرة في كل أرجاء الوطن الحبيب ، وترتكز هذه الإنجازات على أساس متين ومنهج قويم وضعه الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - رحمه الله -، مستمد من كتاب الله ونهج نبيه محمد عليه الصلاة والسلام ، وسار على نهجه أبناؤه الملوك - رحمهم الله - وأكمل مسيرتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بسياسته الحازمة والطامحة لبناء وطن عظيم وردع كل معتد أثيم.

ودعا المرشد في الختام الله أن يحفظ مملكتنا الحبيبة، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان, وأن يسبغ على ولاة أمرها الصحة والعافية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 183


خدمات المحتوى





تقييم
5.18/10 (25 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.