جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
انطلاق ورشة "نتائجي" لإدارات الاختبارات والقبول في المملكة بتبوك

انطلاق ورشة

02-06-1440 03:15
صدى تبوك - التحرير

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري صباح اليوم ورشة استكمال صفوف النقل في برنامج "نتائجي" بحضور ١٠٠ مدير ومديرة من إدارات الاختبارات والقبول بجميع الإدارات التعليمية بالمملكة ومشرفي ومشرفات العموم بالوزارة وذلك بفندق الهوليدي إن بتبوك والتي تستمر ليومين.

وفي كلمته رحب مدير التعليم بضيوف المنطقة مؤكداً أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك تشرفت باستضافة هذه الورشة دعما منها لبرنامج "نتائجي" وماسيقدمه من خدمات جليلة لخدمة الطلاب والطالبات والإدارات المعنية وإيمانا منها بأهمية الدور الحيوي الذي تضطلع به إدارات الاختبارات والقبول في إدارات التعليم منوهاً في هذا الصدد بدعم واهتمام معالي وزير التعليم ومعالي نائبه ومتابعة مدير عام التقويم والقبول قي الوزارة .

وأوضح أن منظومة "نتائجي" المتكاملة تعد خطوة نحو المحافظة على الوثائق الحكومية والتحول إلى المعاملات الإلكترونية وإتاحة إصدار المستفيد شهادته بنفسه في أي وقت ومكان باستخدام نظام الباركود .

تلا ذلك انطلاق ورش العمل لمناقشة محاور اليوم الأول وتضمنت منظومة برنامج نتائجي تكامل الخدمات وميكنة الشهادات والمعادلات
مشروع تجميع قواعد نظام معارف ومناقشة نموذج الثانوية العامة وتجميع الخطط الدراسية فيما تستعرض الورشة غداً موجز الخطط الدراسية لصفوف النقل وتختتم بورشة تطبيقية لإدخال الخطط في برنامج "نتائجي".

وحضر الافتتاح المساعد للشؤون التعليمية بتعليم تبوك (بنين) ماجد القعير والمساعدة للشؤون التعليمية بتعليم تبوك (بنات) نجلاء الشامان ومدير إدارة الاختبارات والقبول بتعليم تبوك (بنين) خالد أبوحوسة ومدير إدارة الاختبارات والقبول بتعليم تبوك (بنات) منال المالكي وأعضاء اللجان العاملة في اللقاء.


image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 188


خدمات المحتوى





تقييم
3.18/10 (35 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.