جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
تعليم تبوك ينظم ملتقى " بك نفخر " لمعلمات الإنجليزية والحاسب

تعليم تبوك ينظم ملتقى

02-09-1440 07:26
صدى تبوك - التحرير

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري على أهمية الملتقيات والمنتديات العلمية في تبادل الأفكار والخبرات من خلال أوراق العمل المطروحة في الورش الفنية من قبل المعلمين والمعلمات اللذين يحملون على عواتقهم بناء مستقبل هذا الوطن من خلال إعداد وتهيئة أبنائنا الطلاب والطالبات وتسليحهم بالمهارات والمعارف والقيم .

جاء ذلك في افتتاح منتدى معلمات اللغة الانجليزية والحاسب الآلي" بك نفخر" الذي نظمته إدارة الإشراف التربوي بتعليم تبوك صباح اليوم ، بحضور المساعدة للشؤون التعليمية (بنات) نجلاء بنت سليمان الشامان ومديرة إدارة الاشراف التربوي (بنات) عناية بنت حسن القبلي ، وذلك على مسرح الإدارات النسائية.

وثمن المدير العام للتعليم خلال كلمته جهود المساعدة للشؤون التعليمية ودعمها لهذه المبادرات، وحسن التنظيم والإخراج لهذا المنتدى من مديرة إدارة الإشراف التربوي ومشرفات الإدارة متمنياً أن يثري ذلك الميدان التعليمي .

فيما أوضحت المساعدة أن المنتدى يأتي حرصاً من تعليم تبوك على تثمين جهود المعلمات المتميزات ورفعاً لكفاءة العملية التعليمية التعلمية عن طريق إبراز وتعزيز الأفكار الإبداعية .

من جهتها أفادت مديرة إدارة الإشراف التربوي (بنات) أن فكرة المنتدى تقوم على تنظيم ورش واستعراض أوراق عمل وتجارب ناجحة، وكذلك الاحتفاء بمعلمات اللغة الانجليزية والحاسب الآلي بمنطقة تبوك، وأضافت القبلي لقد سعينا من خلال هذا المنتدى إلى إتاحة الفرصة للمعلمات المشاركة وعرض تجاربهن المميزة وكذلك تنمية المجتمعات المهنية بين المعلمات من خلال ورش العمل.

وعرض المنتدى أوراق عمل ناقشت موضوعات التعلم الذاتي بين الواقع والمأمول قدمتها معلمة الحاسب الآلي سارة الغانمي وتنمية مهارات التعلم الذاتي لطلاب المرحلة الابتدائية للمعلمة زهور العمراني و" Fablab " للمعلمة فاطمة القحطاني وورقة عمل"Ambassadors Strategy" للمعلمة فائزة الحويطي ، و منصة "شمس " للمعلمة علياء العطوي.

في حين اختتم بورش العمل "shine brig" للمعلمة خلود البلوي و" اعتلي القمم" للمعلمة مها الصقر وبرنامج "Teacherkit-nearbod " للمعلمتين عفاف الزهراني و أحلام المسلماني و" معلم مايكروسوفت خبير - Myu "للمعلمتين فيروز الزهراني وعلياء العطوي.

وفي نهاية المنتدى تم تكريم المشاركات من معلمات ومشرفات وإدارات مساهمة وصاحب الملتقى معرض علمي تضمن الملصقات العلمية المقدمة من مدارس المنطقة .


image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 115


خدمات المحتوى





تقييم
3.95/10 (30 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.