جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
العنزي: ذكرى البيعة محطة تأمل لإنجازات وطنية

العنزي: ذكرى البيعة محطة تأمل لإنجازات وطنية

04-01-1440 03:48
صدى تبوك - التحرير

تمثل ذكرى البيعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز –حفظه الله-سدة الحكم بالمملكة، مناسبة وطنية تعكس مشاعر الولاء والانتماء والوفاء لقائد مسيرة التنمية وفق رؤية وطنية شاملة. فقد جاءت ذكرى البيعة الرابعة لتشكل محطة تأمل لإنجازات سنة تغيرت فيها ملامح السعودية برؤية المملكة 2030، ومع قيادتنا الحكيمة والرؤية السديدة تواجدت المملكة العربية السعودية في مختلف المحافل الدولية بحضور يتواكب مع مكانتها وتأثيرها في القضايا الدولية لتبرز دوليا كصانعة ومؤثرة في القرارات الدولية بما يحفظ لها مكانتها امام العالم أجمع.

وبهذه المناسبة نجدد الولاء لقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين سائلين المولى عز وجل أن يحفظه لنا ويسدد على الخير خطاه ويحفظ بلادنا من كل مكروه وشر ويُبقي راية العز وكلمة التوحيد خفاقة في كل زمان ومكان.
نجدد البيعة والولاء لما تشهده المملكة من التحولات الفريدة والتغيرات الإيجابية والإنجازات العظيمة على كافة الأصعدة والمستويات لذلك فإن هذه الذكرى تمثل مناسبة عزيزة على قلوب كافة أبناء هذا الوطن المعطاء، وما تحقق من تطورات متواصلة على مدى تاريخ المملكة.

نجدد البيعة والولاء لقيادتنا ونرفع أسمي آيات التهاني لبلادنا وقيادتنا وشعبنا، وندعو المولى ان يحفظ لبلادنا امنها وامانها ... وان يرفع شأن بلادنا تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد محمد بن سلمان حفظهما الله ورعاهما ".

د. ممدوح عواد العنزي
وكالة جامعة تبوك للفروع

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 157


خدمات المحتوى





تقييم
3.98/10 (20 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.