جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
آل الشيخ: سنركز على «السيرك» و«الملاهي المتنقلة».. وأدعو البنوك والشركات للاستثمار

آل الشيخ: سنركز على «السيرك» و«الملاهي المتنقلة».. وأدعو البنوك والشركات للاستثمار

05-03-1440 04:31
صدى تبوك - متابعة

أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ أن التركيز في الترفيه في الفترة القادمة سيكون على الفعاليات والسيرك والملاهي المتنقلة والمسرحيات وعلى برامج تطور الشباب والشابات وعلى دعم الشركات الوطنية في مجال الترفيه.

وأوضح آل الشيخ في سلسلة تغريدات عبر حسابه في «تويتر» نشرها اليوم (الأربعاء) أن «باب هيئة الترفية مفتوح لكل الشركات الوطنية والعالمية لتقديم أفكار تخدم السعوديين والمقيمين في هذه الأرض الكريمة»، موضحا أن «الترفيه ليس حفلات غنائية فقط، هناك جوانب أخرى كثيرة للترفيه، ومدن كالخرج وحائل والقصيم وعرعر والجوف والطائف والمدينة المنورة والباحة وجيزان ونجران وتبوك والأحساء والقطيف سيكون التركيز عليها، إضافة إلى المدن الكبرى كالرياض وجدة والدمام»، معرجا بقوله: «كل مدن ومحافظات مملكتنا الحبيبة هدف لهيئة الترفيه، وسامحونا إذا نسينا أن نذكر بعض المدن».

وكشف آل الشيخ أن «هدفنا بناء 7 صالات متعددة الاستخدام في الترفيه، وأدعو البنوك الوطنية والشركات الكبرى المالية للاجتماع معنا في الهيئة لبحث فرص الاستثمار والتمويل»، مشيرا إلى أن الهدف أكثر من 7 صالات، و«الطموح أكثر من ذلك متى ما وجدنا شركاء استثماريين».

وأشاد آل لاشيخ بـ«الدعم الذي نجده من مولاي خادم الحرمين وسيدي ولي العهد»، مبينا أنه «دافع لنا لبذل المزيد والمزيد، هدفنا ترفيه ممتع ومفيد وفتح آفاق لشركات الوطنية»، وتابع: «طموحنا أن يجد المواطن والمقيم في نهاية كل أسبوع أماكن وفعاليات يقضي أوقاتاً ممتعة له ولعائلته».

ودعا المبدعين وأصحاب المشاريع الترفيهية إلى تقديم المشورة، مؤكدا أن «أبوابنا مفتوحة... لا تحرمنا من زيارتك وإذا كانت فكرتك أو مشروعك مفيدا وناجحا ستجد كل الدعم من هيئة الترفية».

كما دعا آل الشيخ السعوديات إلى تقديم الأفكار والاقتراحات، موضحا أنه سيتم دعم المبدعات في مجال الترفيه، مشيرا إلى أن «رضاكم هدفنا وواجبنا الذي وضعنا ولاة أمرنا أعزهم الله له... لا تبخلوا علينا بالنصيحة والدعم... لترفيه أجمل في مملكتنا الحبيبة»، مفيدا بأنه «لن ننجح من دون دعمكم ونصيحتكم واقتراحتكم... لا تبخلوا علينا... في الانتظار».

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 259


خدمات المحتوى





تقييم
2.12/10 (24 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.