جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
بالأسماء.. الصحة تدعو 131 متقدمًا ومتقدمة لمطابقة البيانات النهائية

بالأسماء.. الصحة تدعو 131 متقدمًا ومتقدمة لمطابقة البيانات النهائية

05-04-1440 04:40
صدى تبوك - متابعة

أعلنت وزارة الصحة عن أسماء 131 متقدمًا ومتقدمة على الوظائف الصحية التي تم إعلانها بتاريخ 25/11/2018م، ودعتهم لمطابقة بياناتهم بوصفهم بدلاء عن الذين لم يطابقوا بياناتهم.

ودعت الوزارة -في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني، الخميس- من وردت أسماؤهم، بمراجعة أي من فروع وزارة الخدمة المدنية، بدءًا من الأحد القادم 13/1/2019م ولمدة يومين؛ وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية؛ بهدف مطابقة ما سجلوه على برنامج جدارة من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية.

وأشارت إلى أن الأسماء المعلنة تمت مفاضلتهم بناءً على عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل العلمي، وأقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية)، وإلى أنه مَنْ لا يحضر لاستكمال المطابقة النهائية يعد ذلك يعد غيابه عدولًا عن الرغبة في التوظيف، مؤكدةً أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشح، بل هي للتأكد من سلامة البيانات.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم، اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة: الهوية الوطنية مع نسخة منها، وأصل وثيقة التخرج مع نسخة منها موضحًا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

وبالنسبة إلى الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية، يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي، وكذلك شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية، وبطاقة التسجيل المهني سارية المفعول.

وأوضحت وزارة الصحة أن من لا يُحضر أصول الوثائق مستوفيةً جميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، فلن يُنظر في مستنداته بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومَن لا يراجع خلال فترة المطابقة فسيُعد غيابه عدولًا عن رغبته في التوظيف.


والاطلاع على أسماء المدعوين للمطابقة النهائية



والاطلاع على أسماء المدعوات للمطابقة النهائية

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 293


خدمات المحتوى





تقييم
3.00/10 (19 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.