جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
تعليم تبوك ينفذ مشروع البيئة والعمل التطوعي بمشاركة أكثر من 500 طالب

تعليم تبوك ينفذ مشروع البيئة والعمل التطوعي بمشاركة أكثر من 500 طالب

07-13-1440 03:34
صدى تبوك - التحرير

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بإدارة نشاط الطلاب أمس "الثلاثاء"، مشروع البيئة والعمل التطوعي بمشاركة أكثر من 500 طالب، من مختلف المراحل الدراسية، وذلك بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري، والمساعد للشؤون التعليمية (البنين) ماجد بن عبدالرحمن القعير ، ومدير مكتب التعليم بحقل محمد بن موسى الزهراني.

حيث بدأ البرنامج بمسيرة بمشاركة الطلاب وعدد من الدوائر الحكومية من خلال حافلات النقل ومركبات الدوائر الحكومية، انطلقت من جامع الراجحي حتى المنفذ الحدودي "الدرة" متجهة الى مقر تنفيذ المشروع في منتزه النخيل.
بعد ذلك اصطف الطلاب وأدوا النشيد الوطني ، ثم أعلن مدير تعليم تبوك انطلاق البرنامج، مؤكداً للطلاب المشاركين أهمية المحافظة على الممتلكات العامة، وأن الوطن يستحق من الجميع الكثير .
بعد ذلك تم توزيع الطلاب الذين شاركوا في تنظيف ورفع المخلفات من الشواطئ ، وزراعة الشتلات، كما قام مدير التعليم بغرس ثلاثة أشجار بأسماء الشهداء بالمحافظة، كما قام عدد من المعلمين الغواصين بتنظيف أعماق البحر وتثبيت لوحة وطنية في العـمق.
من جهة ثانية دشن محافظ حقل خالد بن بندر الخريصي، نادي الحي للبنات بالمتوسطة الأولى بالمحافظة بحضور مدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري ، ورئيس الفريق التنفيذي لأندية الحي، ماجد بن عبدالرحمن القعير، ومدير إدارة نشاط الطلاب وممثل أندية الحي د. عبدالله بن صالح الحارثي ومديرة إدارة نشاط الطالبات وممثلة أندية الحي (البنات) هدى بنت عبدالله المندح.
واطلع الخريصي والحضور على مرافق النادي، التي تضمنت ديوانية النادي والمقرات الترفيهية، والصالة الرياضية، وقاعات التدريب، والقسم الإداري بالنادي.
وأكد مدير تعليم تبوك على أهمية أندية الحي للأنشطة التعليمية والترويحية نظرا لأنها تأتي للحاجة الماسة لاستثمار أوقات الفراغ لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات في الفترة المسائية بما يعود عليهم بالنفع والفائدة لهم ولأسرهم ومجتمعهم ووطنهم.
من جهة أخرى كرم محافظ حقل خالد بن بندر الخريصي، اللجان العاملة والجهات الداعمة في برنامج (حقل .. نشاط ومستقبل مُشرق)، وذلك بقاعة الاحتفالات بجمرك الدرة بحضور المدير العام للتعليم، ومدراء الدوائر الحكومية والمشرفين التربويين، وقادة المدارس.


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 194


خدمات المحتوى





تقييم
4.32/10 (40 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.