جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
تعليم تبوك يطلق برنامج "ممارس القيادة" بنسخته الجديدة

تعليم تبوك يطلق برنامج

07-19-1440 05:43
صدى تبوك - التحرير

شهد مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية د. سلطان بن طخطيخ العنزي صباح اليوم بداية انطلاق البرنامج التدريبي "ممارس القيادة" بنسخته الجديدة بتبوك والوجه وضباء وأملج وذلك في مركز التدريب التربوي .
وأكد المساعد في كلمته للقادة المستهدفين في البرنامج التدريبي أن برنامج «ممارس القيادة» يستهدف تدريب قادة المدارس في منطقة تبوك وانطلق اليوم في المحافظات تبوك والوجه وضباء وأملج وذلك ضمن خطط البرنامج الوطني للتطوير والذي يهدف لتحقيق رؤية المملكة 2030 والتحول الوطني 2020 لتمهين القيادات التربوية بجودة عالية في ضوء المعايير المهنية المعتمدة للقيادات التربوية والارتقاء بأداء القيادات التربوية لتحقيق فاعليتهم كقيادة تغيير في المجتمعات المهنية المتعلمة وبناء المعرفة وتجويد العمليات المعرفية والتعليمية في المدارس.

وأكد المشرف العام على البرنامج بتعليم تبوك مساعد المدير العام للشؤون التعليمية ماجد بن عبد الرحمن القعير أن هذا البرنامج سيسهم في رفع الكفاءة المهنية لقادة المدارس مما ينعكس على البيئة التعليمية ويجود المخرج التعليمي بما يتوافق مع رؤى وتطلعات رؤية 2030 لبناء جيل يقود المعرفة ويحقق النمو المعرفي ويكتشف الابداع وينميه.

فيما أوضح مشرف البرنامج مدير إدارة التدريب والابتعاث أمين غليله أن البرنامج يتناول العديد من المحاور والتي من أهمها التعريف بقيادة التغيير، والتخطيط ، والمدرسة المتعلمة ، وعمليات التعلم والتعليم والشراكة المجتمعية وجودة التعليم.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 173


خدمات المحتوى





تقييم
2.71/10 (35 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.