جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
"آل الشيخ" يُحيّي المعلمين بطريقته في آخر يوم دراسي.. وهكذا كانت الردود

09-08-1440 02:06
صدى تبوك - متابعة

قدّم وزيرُ التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، الشكرَ والتقدير للمعلمين والمعلمات وإداريي وإداريات المدارس في التعليم العام؛ تقديرًا لما بذلوه من جهد تربوي وتعليمي طيلة عام دراسي كامل؛ داعيًا لهم مع بدء إجازاتهم اليوم بالمتعة والفائدة وأن يتقبل الله منهم أعمالهم.

واستهل الوزير تغريدة الشكر والثناء من خلال وسم #شكرًا_لمنسوبي_مدارسنا: "زملائي وزميلاتي في مدارس التعليم العام، اليوم تُنهون أعمالكم بعد عام دراسي بذلتم فيه الكثير من أجل مستقبل أبنائنا، شكرًا لكم، وتقبّل الله عملكم، وأرجو الله لكم المتعة والفائدة في إجازتكم".

ورد المعلمون والإداريون التحية بأفضل منها؛ حيث غرّدت هند عبدالعزيز قائلة: "هذا هو الراعي بحق، يشكرنا بعد تعب، يقدّر جهودنا، يرحم ضعفنا ومشقتنا، ‏شكرًا وزير التعليم، شكرًا من القلب، ‏رب يديمك لنا حكمه وتقدير وعمل جادّ ورحمة واحتواء، هذا هو حمد آل الشيخ".

وأضاف عماد الشريف: "ولكم الشكر معالي الوزير على اهتمامكم بالزملاء والزميلات في المدارس من المعلمين والإداريين.. والله يبارك في الجهود..إجازة سعيدة للجميع".

وأردف عبدالله آل غرسان: "ولكم من الشكر أجزله.. كنتم خير مُعين وخير مُقدّر للمعلمين والمعلمات"؛ فيما كتبت الابتدائية 286: "الشكر لله أولًا وآخرًا، ثم لقيادتنا الرشيدة ومعاليكم، ونحمد الله على التمام، وكل عام وقيادتنا الرشيدة ووطننا الغالي والعالم الإسلامي بخير".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 188


خدمات المحتوى





تقييم
2.40/10 (20 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.