جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
كلمة قائد قوة أمن المنشآت بمنطقة تبوك بمناسبة اليوم الوطني ٨٩

كلمة قائد قوة أمن المنشآت بمنطقة تبوك بمناسبة اليوم الوطني ٨٩

01-24-1441 11:31
صدى تبوك - التحرير

رفع قائد قوة أمن المنشآت بمنطقة تبوك العميد مهندس أسامة بن زيد الزير بإسمه ونيابه عن منسوبي القوة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وإلى ولي عهده الأمين وإلى كافة الأسرة المالكة الكريمة و الشعب السعودي النبيل و المقيمين معنا على ثرى هذا الوطن الطاهر بمناسبة الذكرى السنوية ال 89 لمملكتنا الغالية .

تسعة عقود منذ تأسيس هذا الوطن على يد المغفور له الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن الفيصل ومن بعده ابناءه البررة ومسيرة العز والتلاحم والتمكن والتمكين لا زالت ولله الحمد تسطر اروع النجاحات الامنية والسياسية والتعليمية والاقتصادية وبناء مجتمع متكاتف متآخي ركيزته الشريعة الاسلامية السمحاء.


ووهي مناسبة خالدة ووقفة عظيمة تعي فيها الأجيال كل القيم و المفاهيم و التضحيات و الجهود المضيئة التي صاحبت بناء المملكه العربيه السعوديه.

وفي الختام أسأل المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده، ، وجميع من يعيش على ثرى ووطني العزيز ..

وأن يحفظ ويحقق النصر لقواتنا المسلحة ووجنودنا الأبطال المرابطين على حدود المملكة لدحر المعتدين وونصرة المظلومين وتحقيق الأمن في المنطقة. وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء، وأن يحقق لبلادنا ما تتطلع إليه من نمو وتطور وازدهار. وأن يعيد على المملكة هذه المناسبة وهي في تقدم وازدهار ورخاء، ونصر وتمكين، وأمن وأمان.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 207


خدمات المحتوى





تقييم
4.40/10 (16 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.