جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
الرحالة "العتيبي" يصل إلى تبوك في رحلة استغرقت 60 يوماً

الرحالة

قطع خلالها أكثر من ٥ الآف كم مروراً بـ 12 مدينة..

05-17-1441 08:23
صدى تبوك - التحرير

وصل الرحالة سعد العتيبي الذي انطلق من محافظة الطائف قبل ٦٠ يومًا إلى تبوك اليوم متجهًا إلى نيوم في ختام رحلته التي تجاوزت 5 آلاف كيلو بمركبته الخاصة مرورًا بـ ١٢ مدينة من مدن المملكة.

وأوضح الرحالة العتيبي أن رحلته جاءت بهدف نقل وإبراز ملامح المسيرة التنموية للوطن المعطاء المتواكبة مع رؤية المملكة 2030 حيث تنقل خلال رحلته بين مناطق الباحة وعسير ثم نجران ومحافظة وادي الدواسر ومنها إلى مدينة الرياض ثم الدمام والزلفي والحدود الشمالية مرورًا بمنطقة الجوف والعلا حاملا شعار رؤية المملكة.

ونوه بالتحولات النوعية والكبيرة التي تشهدها المملكة في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتنموية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-*التي جعلت من المملكة ورشة عمل كبيرة لا يعي حجمها إلا من طاف أرجاء الوطن وشاهد بنفسه كيف تسير عجلة التنمية في كل شبر منه وقال: "إن المسؤولية على عاتق الأجيال تتعاظم وهي علينا أعظم من أجل السعي نحو تحقيق رؤية المملكة".

وأشار إلى أن رؤية المملكة ٢٠٣٠ حددت أهدافًا عامة وفرعية وتفصيلية تهتم بالوطن والمواطن ونمائه وإشراكه في الدفع بعجلة التطور الذي أصبح اليوم واقعًا ملموسًا. كما وجه رسالة للشباب بأهمية المحافظة على ثروات الوطن والعمل على إبرازها بما يملكونه من إمكانات حامدًا الله تعالى على ما أنعم به على المملكة من نعمة الأمن والأمان والاطمئنان وما تزخر به البلاد من ثروات وإمكانات وموارد بشرية مؤهلة وما تتمتع به من موقع إستراتيجي مميز يؤهلها لتكون في مصاف الدول المتقدمة.


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 750


خدمات المحتوى





تقييم
2.15/10 (65 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.