جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
تعليم تبوك: يختتم الدورات النوعية في أندية الحي للبنين

تعليم تبوك: يختتم الدورات النوعية في أندية الحي للبنين

06-19-1441 01:29
صدى تبوك - التحرير

احتفلت أندية الحي الترفيهية التعليميةبمنطقة تبوك باختتام الدورات التدريبية النوعية التي أقيمت خلال الفترة الماضية في أندية الحي للبنين بحضور رئيس الفريق التنفيذي مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية ماجد بن عبد الرحمن القعير ، وقد شملت الدورات التدريبية الذكاء الصناعي والروبوت والفنون التشكيلية والخط العربي واللغة الإنجليزية والاسعافات الأولية فيما شملت الدورات الرياضية كرة الطاولة والسلة وكرة الريشة والكاراتيه والتايكوندو.
وتم خلال الاحتفال الذي حضره كافة منسوبي أندية الحي من قادة ومشرفي مجال وإداريين على عروض حيّة لفريق التايكوندو والكاراتيه.
وقد ألقى نائب رئيس الفريق التنفيذي وممثل أندية الحي للبنين د. عبد الله بن صالح الحارثي كلمة أوضح فيها بأن الدورات التدريبية النوعية التخصصية التي أقيمت في أندية الحي للبنين تجاوزت العشر دورات اجتاز التدريب فيها ثلاث مئة وعشرة طلاب، منوّهاً بأن أندية الحي تفتح أبوابها لجميع فئات المجتمع في الفترة المسائية وتمكنهم من الحصول على العضوية للممارسة هواياتهم والمشاركة في الفعاليات والأنشطة داخل هذه الأندية تحت اشراف متخصصين في مختلف المجالات.
والجدير بالذكر أن أندية الحي إحدى برامج وزارة التعليم التي تشرف عليها شركة تطوير وتأتي دعماً لبرنامج جودة الحياة تحقيقاً لرؤية 2030 ومن أهداف أندية الحي تعزيز القيم الدينية والانتماء الوطني واستثمار أوقات فراغ النشء والشباب بممارسة أنشطة تعليمية وترويحية تلبي الاحتياجات النفسية، وتنمي شخصياتهم في الجوانب الاجتماعية والعقلية، ومن أهدافها أيضاً إيجاد بيئة جاذبة وآمنة داخل الأحياء لجذب الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم وسكان الحي, وجذب القطاع العام والخاص للاستثمار في أندية مدارس الحي (الشراكة المجتمعية) , واستثمار المرافق والمنشآت المدرسية داخل الأحياء السكنية وإقامة أندية مدارس حي في الفترة المسائية.


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 285


خدمات المحتوى





تقييم
3.83/10 (33 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.