جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
الاتحاد السعودي للأمن السيبراني يختتم فعاليات معسكر طويق للناشئين بتبوك

الاتحاد السعودي للأمن السيبراني يختتم فعاليات معسكر طويق للناشئين بتبوك

06-19-1441 06:08
صدى تبوك - التحرير

اختتم الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز أمس فعاليات معسكر طويق للناشئين بمنطقة تبوك الذي استضافته كلية الحاسبات بجامعة تبوك.

وأوضح المشرف العام على معسكر طويق بالاتحاد السعودي للأمن السيبراني عبد المحسن العنزي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن معسكر طويق يُعد مبادرة من المبادرات التعليمية والتدريبية المتخصصة للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، للمساعدة في اكتشاف المواهب من ناشئي المملكة منذ وقت مبكر من خلال إقامة هذا المعسكر في عدد من مناطق وطننا الغالي، بهدف تحقيق بناء قدرات وطنية واحترافية في مجال الأمن السيبراني والبرمجيات.
وأشار العنزي إلى أن فعاليات المعسكر تحقق النجاح المخطط له بالتحاق 105 طلاب بالمعسكر, وجرى تسليمهم شهاداتهم،*موجهاً شكره لأسر الطلاب لحرصهم ودعمهم لأبنائهم وبناتهم للالتحاق بهذا المعسكر, مثمناً الدور الكبير لجامعة تبوك لاستضافتها هذا الحدث ومالقيه المدربون والمتدربون من تسهيلات أدت إلى نجاح المعسكر.

من جانبه أوضح عميد كلية الحاسبات بجامعة تبوك الدكتور ماجد أبو ركبة أن معسكر طويق للناشئين ومعسكر صناعة الألعاب شكّل حافزاً كبيراً للمشاركين من الفئات العمرية المستهدفة، نظراً لما تضمنه من معلومات تقنية وبرمجية ساعدتهم في فهم أساسيات البرمجة والروبوت والذكاء الاصطناعي.

وقدم شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه غير المحدود للأنشطة والفعاليات التي تسهم في نشر ثقافة البرمجة والروبوت وغرسها لدى الناشئين،*مقدماً شكره للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز على جهودهم المتميزة في تقديم ورش عمل نوعية في تطوير مهارات الناشئة و دعم انتشار ثقافة البرمجة.


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 350


خدمات المحتوى





تقييم
2.58/10 (26 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.