جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
«الحصيني»: حالة ماطرة تستمر لعدة أيام.. والمملكة لن تتأثر بإعصار «أمفان»

«الحصيني»: حالة ماطرة تستمر لعدة أيام.. والمملكة لن تتأثر بإعصار «أمفان»

09-27-1441 01:17
صدى تبوك - متابعة

توقع الباحث في الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، حالة ماطرة تستمر عدة أيام، وتتفاوت بين خفيفة وشبه غزيرة مع حبات برد تسبقها رياح وغبار على عدة مناطق بالمملكة، مشيرًا إلى أن تلك الحالة تستمر عدة أيام.


وقال الحصيني، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: «الحالة الممطرة التي أثرت ولا تزال تؤثر على المملكة، متوقع استمرارها عدة أيام إن شاء الله، على أجزاء من الجنوبية الغربية والغربية والوسطى، بأمطار خفيفة إلى شبه غزيرة، وحبات برد تسبقها رياح وغبار، ومتوقع قوتها على الجنوبية الغربية والغربية وشرقهما.. والله أعلم».


وفيما يتعلق بالإعصار أمفان أضاف الحصيني: «الإعصار (أمفان) ليس له تأثير على المملكة ولا على دول الخليج العربي ولا جنوب الجزيرة، لكن هذا الإعصار يعتبر أهم حدث جوي يحدث هذه الأيام. وليس هذا فقط، بل يعتبر من الأعاصير الخطرة؛ لسرعة رياحه وغزارة أمطاره. ومتوقع أن يضرب مناطق فيها ملايين البشر، ومساكنهم أغلبها مساكن هشة».
وفي تغريدة أخرى قال الحصيني: «إن الإعصار أمفان متوقع اليوم الأربعاء أن يجتاح الهند وبنجلاديش، وسرعة الرياح المصاحبة له بلغت 240كم في الساعة مع هبات وصلت 265 وفقًا لمسؤولي الأرصاد الهندية».


وأضاف: «مخيم للاجئين المسلمين في خطر -اللهم احفظهم- سكان السواحل يواجهون خيارًا صعبًا للتغلب على الإعصار بالبقاء في مكانهم أو بالعدوى بفيروس كورونا».

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 207


خدمات المحتوى





تقييم
2.71/10 (19 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.