جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
"مكافحة المخدرات" تحذر من 8 آثار خطيرة لتعاطي "الهيروين"

01-24-1442 04:31
صدى تبوك - متابعة

حذرت اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات من الآثار المدمرة التي ‏تنتج عن تعاطي مادة "الهيرويـن"، موضحة أنها من أنواع المخدرات ‏الأفيونية الخطيرة، التي تسـبب إدمانًا جسـميًا ونفسـيًا خطيـرًا.‏

وأبانت اللجنة أن تعاطي "الهيروين" يحدث تلفاً وضموراً ‏في عضلات الجسم، وتسمما مزمنا يؤدى لضمور في أنسجة ‏الدماغ، بالإضافة لتخثر الدم وانخفاض الضغط.‏

وأشارت إلى أن من الآثار الخطيرة للهيروين؛ تتمثل في الإصابة بالتهاب ‏الكبدي الوبائي من النوع "سي"، وتوقف النفس فجأة ما قد يؤدي ‏للوفاة، مع حدوث مشكلات في الجهاز الهضمي، وظهور خراريج في أنحاء الجسم.


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 149


خدمات المحتوى





تقييم
4.10/10 (34 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.