×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الصقور يستعد للثانية ...ويصعد 5 لاعبين للفريق الاول

الصقور يستعد للثانية ...ويصعد 5 لاعبين للفريق الاول
صدى تبوك/ يوسف البلوي  
يواصل فريق الصقور لكرة القدم استعداداته لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم حيث يقيم تمارينه هذه الايام على استاد مدينة الملك خالد الرياضية بقيادة المدرب المصري محمود بركات ويساعده المدرب مازن البلوي ومدرب الحراس هاني صبحي وقد تم تعيين مشاري الشلوي مديرا لفريق كرة القدم وكان تمرين امس قد شهد تواجد اغلب اللاعبين وبدا التمرين خفيفا بلعب الكرة من لمسة واحده ثم التمارين اللياقية باللف حول الملعب وتطبيق بعض الجمل التكتيكية للاعبين وسط الملعب اتسمت بالحماس فيما بينهم .

العنزي ومحسن الصفقات الابرز .

من المتوقع ان يتم التوقيع خلال الاسبوع القادم مع عدد من لاعبين منطقة تبوك لتدعيم صفوف الفريق الصقراوي ويأتي اسم لاعب اللاعب محمد محسن الابرز للعوده الى ناديه السابق اضافة الى مدافع الوطني ممدوح العنزي وحارس منتخب جامعة تبوك فاهد الرشيدي.

تصعيد لاعبين الشباب .
كماقامت ادارة نادي الصقور بتصعيد عدد من لاعبين درجة الشباب الى الفريق الاول والمشاركة بالتمارين مع الفريق الاول وهم :عبدالعزيز الجهني وسلطان العطوي وعبدالله النخلي ومحمد العمراني ومروان الخيبري ويأتي تصعيد اللاعبين في اطار حرص ادارة الصقور على الاهتمام بالفئات السنية بالنادي .


القصيم الابرز لاحتضان المعسكر .

من المتوقع ان تكون منطقة القصيم مقرا لمعسكر فريق الصقور والمزمع اقامته في اواخر ذي القعده حيث من المتوقع ان يقيم الفريق معسكرا اعدادايا يلعب خلاله هناك بعض اللقاءات الودية لاختبار اللاعبين والوقوف على استعدادالفريق قبل بداية دوري الدرجة الثانية.

يذكر ان الصقور وقع في المجموعة الاولى التي تضم كلا من : الصقور - الترجي - النجمة - الشرق - التهامي - ضمك - الربيع - الزلفي - الصفا - العربي وستكون اول مواجهة لفريق الصقور امام العربي بتبوك يوم السبت الموافق 21 / 12 / 1434 .



image

image

image

image

image

image