×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
سلمان محمد العطوي

ما قصرت يا واتـ WhatsApp س أب
سلمان محمد العطوي

قبل وقت ليس بالكثير سمعنا بالخبر الغير سار والذي كان كالصاعقة على قلوب الكثير من الناس مستخدمي الواتس أب بعدما أعلنت الفيس بوك الصفقة التاريخية بشرائها الواتس أب التي تجاوزت ميزانيات بعض الدول وإني انتهزها فرصة لأتقدم بالتهنئة للشركتين على هذه الصفقة اللي يا خوفي ما راح يدفع الثمن غير المستخدمين وعلى رأي أخوانا المصريين " العروسة للعريس والجري للمتاعيس ".
وعلشان تكون القلوب صافية مع الواتس أب ولا نذكر بعض إلا بالخير عندي بعض الحاجات اللي بصراحة مستحي أن أبو ح بها ولكن الفراق صعب يا واتس وماراح أتكلم حتى توعدني إنك تطبق القاعدة التي تقول الخلاف لا يفسد للود قضية .. و أبيض ياورد .. اتفقنا .. دايم قلبك أبيض وتقدر وحنون.
أولا : بما أنك أحد الوسائل الإعلامية المهمة السهلة التركيب ببسيطة التعامل سريعة الانتشار تحتوي كل الطبقات الاجتماعية فأنت أبو العيلة يا عيني .
لقد قدمت لنا عقدا فريدا من المبدعين المغمورين الغير معروفين لأنك كما تعلم أن نشر أي موضوع وتقديم أي مبدع في وسائل الإعلام التقليدية تعتمد غالبا - بيني وبينك- على العلاقات الشخصية " عفوا لا تفهم أني أقصد الواسطة ولا يروح بالك بعيد "
إضافة إلى محدوديتها أم انت يا صديقي أصحابك مالهم عدد فشكرا لك لا ونحبهم لك مكانك دائما في جيوبهم يعني مثل الفلوس .
أم الامر الثاني فإنك ساهمت بشكل كبير في زمن صلة الرحم الشبه مقطوعة عند كثير من الناس إلا من رحم ربي فالشغل المجاني حلو وسرنا نعرف حالة الشخص سعيد - حزين - مسافر - يعني ما فيش حاجة تستخبي . ولو تقدر تجيب لنا كم رصيده في البنك تكون سويت معروف كبير .
حتى حقوق المرأة يا عيني عليك ما أهملتها فالمرأة تمارس هوايتها بكل أريحية خاصة في الحش ونقل الأخبار وإذا ما امدها تتكلم في مواضيعها وحشها الحالة تبين الوضع الراهن حتى تتفرغ لخلق الله " طبعا إلا مارحم الله "
صحيح أنك سرقت أوقات حريمنا وسار الضحية الأولاد والرجال لكن الحرمة دائما مظلومة وحقوقها مهضومة .
أم وضعنا في المجالس حدث ولا حرج أجساد بدون ارواح كل مشغول بجواله وما ترحم إلا كبر السن عسى الله يختم لهم بخير .
أم الطامة الكبرى هي فيما يكتب طبعا إنت عارف إنو إحنا أمة أقرا طبعا هذا المفروض لكن الحين سرنا أمة نسخ ولصق إلا مارحم ربي .والله نرسل في كثير من الأحيان وما ندري وش
اللي راح يصير أما الشائعات الله يعطيك العافية غطيت على الجرائد وبدل ما نقول كلام جرايد خليتنا نقول كلام واتس بل أحيانا تسير هناك مشاكل أسرية بسب رسالة قص ولصق وإنت السبب . بس بصراحة إنت شجاع
الله يسامحك خليتنا ننشر غسيلنا ومرة ثانية ما قصرت يا واتس اب .
بواسطة : سلمان محمد العطوي
 9  0