×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
محمد مشهور الايداء

سؤال كبير بحجم الفخر لسمو ألأمير!
محمد مشهور الايداء

فاق مانعيشه واقعا ملموسا كل توقعاتنا وامالنا وتطلعاتنا بعد أن تحول الحلم إلى واقع.

ففي مدينة تبوك تضاعف عدد السكان لمايقارب المليون نسمه وفيها مايربوا على قرابة 90 حي سكني ناهيك عن أنها مدينة الرقعة الخضراء والورود وبالتأكيد لن نتجاهل وجود الجامعات التي خرجت الاطباء والمهندسين وكافة التخصصات إضافه لمطار يشهد حركة الرحلات الداخلية و الدولية وهناك منافذ برية وبحرية جعلت من تبوك نافذة ترفيهيه وواجهة سياحية إقتصاديه ترتكز على بنية تحتية مكتملة الخدمات تزينها شواطى جذابة في محافظات تتوفر فيها منظومة كاملة من الخدمات ومايحتاجه الزائر.

تعدد للإنجازات هنا وهناك وفي كافة المجالات في الكهرباء والتعليم والطرق والخدمات البلدية والمياه وإنشاء المخططات والحدائق وفوق كل هذا إنجازات ترفيهيه من مهرجانات إلى دورات رياضيه شكلت رحلة ترفيهية يقضيها أبناء المنطقة والزائرين من مهرجان الورد الى مدرجات الملعب للاستمتاع بنجوم الكره العربية.

جهود كبيرة جبارة هي نتاج تواصل العمل الدؤوب والسهر المستمر بمتابعة مباشرة من أمير المنطقه يحفظه الله.

كل ذلك على حساب الصحة والأبناء ووقتهم ..حتما لايدرك المعاناة من تقدم له ثمار تلك الجهود على طبق من ذهب.

سؤال كبير بحجم الفخر والإعتزاز بماحصل ويحصل: ماهذا الذي يجري بتبوك مدينة العمل والانجاز ؟! أتعبتنا ياسمو الأمير برد الثناء والجزاء ولاننسى من هم بمعية سموكم الذين يقفون بإخلاص وتفاني منفذين لتوجيهاتكم السديدة حتى تحقق هذا المنجز على أرض الواقع؛ ولاغرابة مع كل هذه الجهود الشامخة.

يأتي من يحاول الإنتقاص والبحث عن الخلل ربما نعذرهم لأنهم حرموا من النظر لكل جميل وربما لأنهم يبحثون عن مابداخلهم. والعجيب أنهم أول من يستمتع بهذه الإنجازات وبصحبة أسرهم وأطفالهم لكنهم في النهاية لايستطيعون طمس الحقائق فيبقى النجاح شاهدا على الواقع كما بقي ألخلل في نفوسهم المريضة.

هنيئا لأهالي تبوك بهذا الحراك السياحي المبارك والأجواء الرائعة والأوقات السعيدة وشكرا لفرع السياحه ومنسوبيه كافة ولمنسوبي الأمانه ولمن هم تاج على رؤوسنا رجال الامن في كافة القطاعات المنتشرين في كل موقع نستظل بظلالهم بعد الله امنين مطمأنين.

استمتعوا أهل تبوك وافرحوا وتفائلو خيرا بما هو أفضل بإذن الله.

وأخيرا وليس آخرا قبلة إعجاب وتقدير على جبين سيدي أمير الإنسانية والإنجاز الأمير فهد بن سلطان ومن كان عونا له.

نسأل الله ان يديم علينا الأمن والرخاء في ظل قيادتنا الرشيدة.
بواسطة : محمد مشهور الايداء
 9  0