×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
نورة الرواضين

بطولة أهالي تبوك
نورة الرواضين

الحراك السياحي النشط الذي عاشته منطقة تبوك في الأسابيع الماضية والذي تمثل بإقامة العديد من المهرجانات السياحية والاجتماعية في مدينة تبوك ومحافظات المنطقة الأخرى جعلت هذه المنطقة الواثبة تأخذ حيزاً كبيرا في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي .

كل هذا العمل الاحترافي المميز يقف خلفه أبناء تبوك في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والتي يترأس مجلسها صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير المنطقة حفظه الله ورعاه ،وآخر هذه الفعاليات هي البطولة الدولية الودية التي يشارك أندية جماهيرية سعودية وعربية استقطبت العديد من الصحفيين ووسائل الاعلام العربية والمحلية حتى أضحت تبوك اليوم يتردد اسمها على نطاق واسع في المحيط العربي والمحلي.

نعم تبوك تعيش أجمل أيامها ولحظاتها وهي تستقبل كل هذه الوفود ليشاهدوا التطور والنمو الذي ننعم به ونعيشه على كافة الأصعدة وفي مختلف مجالات الحياة ، وبطولتنا الحقيقية نحن أهالي منطقة هو وجود سمو أمير المنطقة الأمير فهد بن سلطان أيده الله على رأس الهرم في هذه المنطقة.

لذلك ونحن نعيش فرحة هذه الأنشطة والفعاليات لابد أن نقول شكراً فهد بن سلطان على كل ما قدمته وتقدمه لهذه المنطقة وأبنائها فأنت عراب نهضتها وتطورها ونموها وأنت عرأب العمل الإنساني والتطوعي فيها وأنت الداعم الأول للعمل الخيري في شتى مجالاته وصورة على مدى ثلاثة عقود.

نسأل الله أن يديم عليك نعمة الصحة والعافية وأن يجزيك عنا خير الجزاء وأن يحفظ لنا أمننا وأماننا في ظل قائد مسيرة هذه البلاد الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشرفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده.

دمت بخير يا وطني،،

سارة يحيى العطوي
بواسطة : نورة الرواضين
 15  0