×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
خالد ساعد ابوذراع

مصر يا منبع الحضارة اقمعوا الحركة الخفية
خالد ساعد ابوذراع

منذُ أعوام عديدة والسعودية ومصر تربطهما المحبة وحسن الصداقة وتبادل الخبرات من جميع الأطراف خصوصاً الجانب المصري ودوره الكبير في نشر العلوم وتثقيف الجيل السعودي السابق ،ودعمه بالمعلمين و الدكاترة والمختصين . وأما في الجانب السعودي فالجدير بالذكر هي وقفات الملك فهد - رحمه الله - ومؤازرة الملك عبدا لله أطال الله في عمره - وقد لوحظ في الأوقات الأخيرة تحركات واضحة لزعزعة العلاقة بين البلدين والإضرار بها . حيث ظهرت قضية (الجيزاوي) الموقوف بتهمة تهريب أدوية محظورة إلى السعودية مما زاد الأمر تعقيداً وتنافراً يوماً بعد يوم إلى هذه الساعة لم ندرك الحقيقة .

صدى الجمهور :
الكثيرون يطالبون القانون والقضاء بأن يسير الأمور على مجراها دون مغالطة - كي يُنفذ الحكم عليه بالقصاص وفق القوانين الواضحة . وفي هذا السياق عبر الدكتور : أحمد سعد الخطيب . عضو هيئة التدريس في جامعة الإمام وجامعة الأزهر عن حزنه وأسفه الشديد حيال ما يحدث في الساحة المصرية من فوضى عارمة ومناوءات معادية تهدف لزلزلة العلاقات الودية القائمة بين البلدين الشقيقين ولم يتردد في وصف ما يحدث من بلبلة وفهم قاصر، و ما يحدث في أرض الكنانة باسم الحرية هو شكل مغاير ، فالبلد تفتقد الرئاسة منذ ما يقارب من العام و النصف ، وأوجز قائلاً ( : إليَ ما عنده كبير يشتري كبير ) وصرح أنه سبق وأن عمل في الجامعات العربية ولم يستطع الاستمرار فيها أكثر من عام ، وها هو الآن اجتاز سنوات طويلة ، وهو متواجد في المملكة العربية السعودية ، وأشاد بمنهجيتها وتطبيقها الأحكام الشرعية ووجد بها ما لم يجده بغيرها من الاحترام وحسن التعامل .

حقائق :
تعد هذه الخطوة من خطوات الحركة الماسونية اليهودية الخفية والتي من خلالها تزرع الفتنة بين المسلمين وتثير الروح القتالية من اجل مصالحها الباطنية ..
الذي يظهر لي من خلال هذه الأيام أن هذه الحركة واضحة جلية من اجل صناعة القادة ومن خلالهم سيكونون أمناء على تنفيذ أوامرهم خشية الفضيحة والتشهير ، وهذه الحركة مناظرة لأختها الحركة العلمانية وتحررها من طغيان الكنيسة .

خاتمة :
مهما اشتد قمع القضية وصال وجال بها الكاتب والمحامي فإن ما حدث من قلة في مصر لا تعبر عن الواقع إلا عن نفسها وجمود حسها . ولا يمكنه أن يفت ذلك في العلاقة التاريخية المتجذرة بين الشعبين الشقيقين اللذين تربطهما رابطة الإسلام والعروبة والنسب .

الكاتب :
خالد ساعد ابوذراع
بواسطة : خالد ساعد ابوذراع
 65535  0