×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
فرحان محمد الرقيقيص

تغريدات للوطن.. بأموالنا يقتلوننا!!
فرحان محمد الرقيقيص

- سيبقى الوطن شامخا عزيزا بأمر الله ثم بالتفاف المواطنين حول قيادتهم الحكيمة والذي سوف يغيض الأعداء الذين يتربصون بنا الدوائر والشرور لكن هيهات.. هيهات أن يتحقق لهم ذلك. ونقول لهم موتوا بغيضكم. فالدين والوطن والقيادة خط أحمر.

- البعض الذين لايعرفون نهج هذه البلاد المباركة يتساءلون عن إطالة أمد الحرب مع حزب الحوثي الإرهابي.. ولايعرفون أن المملكة لو أرادت اتباع سياسة الأرض المحروقة لأنهت الحرب بشكل سريع لايتصوره أحد.. لكن قيادتنا تولي الإنسان اليمني الذي لاذنب له والذي هو الآخر يكتوي بنار ظلم الحوثي وعصابته المجرمة. لكن النصر وتحرير اليمن من هذه الشرذمة آت بإذن الله.

_ المواطن لابد أن يكون فطنا ويقظا من التعامل مع المتسولين الذين ينتشرون وبشكل منظم لجمع الأموال التي قد ترسل للأعداء فنقتل جنودنا وأنفسنا بأموالنا ونحن ننوي الصدقة كذلك مكاتب مكافحة التسول يجب ونقولها بكل صدق وشفافية أن ينفضوا عنهم غبار الكسل وأن يتواجدوا بشكل مكثف في المجمعات والأسواق وكذلك المساجد لمنع هؤلاء المتسولين من استغلال الناس وخاصة في هذا الشهر الكريم.

_ بنات الوطن اللواتي يعملن في محلات النساء وغيرها يجب أن تعرفي مالك وماعليك وخاصة أن معظم المحلات للأسف يملكها وافدون وهذا يظهر جليا للجميع..قد يحاول استغلالك ويكلفك ببعض الأمور التي ليست من صميم عملك...أوقات العمل يجب التقيد بها.. نظافة المحل ليست من مسؤولياتكن. في حالة مخالفة اي بند من بنود العمل بينك وبينهم لاتترددي بالشكوى لمكتب العمل لأخذ حقك أورفع أي ظلم أو تعدي قديقع عليك - لاقدر الله- عزتكن وكرامتكن من عزة وكرامة الوطن وأهله.


بقلم/ فرحان محمد الرقيقيص البلوي
١٤٤٠/٩/١٧ه
بواسطة : فرحان محمد الرقيقيص
 0  0