×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
رهف تبوك

مدمن لا تكلمني
رهف تبوك

هوس اصبح الجميع لا يتخلى عنه بين من يكتب بصدق و بين من يفتح للاشاعة ابواب لا تغلق , تطور كان سريعا في الفيس بوك و الى نقله من نوع جذب
الكثير الى عالم "توتير " العجيب ان شخصيات البعض مختلفة و لا تندرج الى الحقيقة كمثل الذي يكتب في البايو " موظف طيران و هو لم يكمل حتى الثانوي بعد " لا بأس ان يكون لك طموح ولكن ليس لدرجة الكذب , شخصيا انا اعتبر تويتر صحيفة تجد بها كل ماتريد في كلام قليل كما يقال " خير الكلام مادل وقل " من المفترض ان اجد في البايو لديك ما يوضح لي ماهو اتجاه كتاباتك و ليس ثرثرة لا فائدة منها, انا اريد ان اعرف شخصيتك وليس اخبار عنك كاالذين يكتبون عن حياتهم خاصه بطريقة مقززة تجعلني اتردد في اضافته !! حتى يظن اصدقائي الذين في الكييك و البلاك و الاستغرام و الفيس ان لم اعمل لهم رتويت هذا يعني ان الصداقة بيينا قد انتزعت , لماذا الغضب ربما افكارك لم تناسبني ما اريد ان اقرء عنه جميعا لدينا الحرية المطلقة في سرد ذلك !!
ادمان تويتر اصبح بشكل ملحوظ حتى اني قرأت دراسة تقول : باحثون في كلية بوث، لإدارة الأعمال بجامعة شيكاغو الأمريكية المرموقة، بأن الاعتياد على موقعي التواصل الاجتماعي (تويتر وفيس بوك) أقوى من إدمان المخدرات !!" اذن لاحل في الابتعاد عنه .. فهو مصدر دخل الذين يستخدمون الشخصيات المعروفة في زيادة المتابعين ! و مصدر لموت ضمير من يخلقون الاشاعات على اتفه الاسباب !!

نصيحة اقرأ من القرآن دائما كا ادمن تويتر فلا تهجره ابدا ...

فاطمة الشمراني
تويتر : @05999a
بواسطة : رهف تبوك
 4  0