×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

صندوق تنمية الموارد البشرية يمنح المدارس الاهلية فرصة شهر لرفع بدعم المعلمين والمعلمات

صندوق تنمية الموارد البشرية يمنح المدارس الاهلية فرصة شهر لرفع بدعم المعلمين والمعلمات
صدى تبوك / نوره السالم منح صندوق تنمية الموارد البشرية الفرصة بتقديم رفع المطالبات بصرف الدعم للمعلمين والمعلمات في المدارس الأهلية عن شهر أكتوبر الحالي ابتداء من غد حتى نهاية يوم الجمعة القادم بصفة استثنائية خلال الشهر الحالي نظرا لحلول إجازة عيد الأضحى المبارك.
وأوضح مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) إبراهيم آل معيقل أن تقديم فترة رفع المطالبات بصرف الدعم يأتي في إطار حرص الصندوق على إعطاء المدارس الأهلية متسعًا من الوقت لاستكمال رفع مطالبات الصرف لشهر أكتوبر حتى لا يتأخر صرف دعم المعلمين والمعلمات في تلك المدارس.
وأهاب آل معيقل بالمدارس الأهلية التي لم تتقدم إلى الصندوق بطلب دعم لمعلميها أو لم تستكمل إجراءات الدعم حتى الآن ضرورة المسارعة بالمبادرة بتقديم طلب الدعم من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للصندوق لتسجيل بيانات معلميها من أجل الاستفادة من دعم المعلمين والمعلمات ممن يعملون ضمن المسميات التعليمية المعتمدة بموجب الأمر الملكي السامي الكريم.
الجدير بالذكر أن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) سبق وأن أودع دعم لرواتب المعلمين والمعلمات في المدارس الأهلية في حساباتهم المصرفية مباشرة، وذلك بعد أن استكملت 812 مدرسة طلبات الدعم مع الصندوق