جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
هل يسبب مشروب «قمر الدين» جلطات لمرضى السكري؟.. «الغذاء والدواء» تجيب

هل يسبب مشروب «قمر الدين» جلطات لمرضى السكري؟.. «الغذاء والدواء» تجيب

09-22-1442 04:34
صدى تبوك - متابعة

قالت هيئة الغذاء والدواء إنه لا صحة بأن مشروب قمر الدين يتسبب بجلطات لمرضى السكر ويزيد نسبة الكولسترول في الدم.

وأكدت هيئة الغذاء والدواء عبر حسابها على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة أن مشروب قمر الدين لم يثبت تأثيره على نسبة السكر في الدم وينصح بالتقليل منه إلا أنه يُحضر باستخدام كميات عالية من السكر مما يؤثر على مرضى السكري.

لذلك ينصح بتحضيره منزليا باستخدام المشمش الطازج بسكر أقل، وفقًا لهيئة الغذاء والدواء.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 130


خدمات المحتوى





تقييم
4.35/10 (27 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.